جلال يؤكّد أنّ شيكابالا إضافة قوية لـ”المصري” البورسعيدي

أكّد إيهاب جلال، المدير الفني للنادي المصري، أنه سعيد جدًا بعودته إلى الفريق البورسعيدي، موضحًا أنه غير راض عند أداء فريقه حتى الآن، ويطمح لتحقيق الأفضل خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى بقاء مصطفى يونس، كمدير للكرة.

وأضاف جلال إنه من الظلم، تجاهل دور إدارة المصري البورسعيدي والجماهير فيما حققه الفريق من نجاح، خلال ولاية حسام حسن، المدير الفني السابق.وتابع جلال، أن المصري البورسعيدي بات يمتلك إمكانيات مادية عالية بعكس ما كان عليه في السابق، والدليل التعاقد مع إسلام عيسى بقيمة 10 ملايين جنيه، فضلًا عن اللاعبين المميزين والجيدين داخل صفوف الفريق.

وأشار مدرب المصري، إلى أنه لا يوجد خلاف بينه وبين التوأم حسام وإبراهيم، مؤكدًا أنه يدخل جميع المباريات بهدف الفوز مهما كان المنافس ولا توجد بينه وبين أحد مشكلة، وأنه يحترم الصغير قبل الكبير، موضحًا أنه يرد على بعض التجاوزات فقط، وأنه طلب من لاعبي فريقه التواصل مع العميد في مباراة بيراميدز اعترافًا بفضله عليهم.

وعن انضمام محمود عبد الرازق شيكابالا إلى صفوف المصري، عقب إيهاب جلال، قائلًا، “شيكابالا لاعب جيد و إضافة كبيرة للفريق وسأوظفه في مركز أخر بطريقة ينفع بها نفسه والنادي”، مشيرًا إلى أنه يراهن على قدرات الأباتشى بسبب طموحه وأحلامه الذي يُريد إثباتها خاصة لناديه الزمالك ليجعلهم يندمون على رحيله. 

واستطرد جلال، إنه ليس لديه أدنى مشكلة حال عودة حسام حسم لتدريب فريق المصري مرة أخري وذلك بعد رحيل العميد عن بيراميدز بعد التعادل أمام الزمالك فى الدوري.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.