البيت والأسرةمواقف طريفة

محافظ وادي الدواسر يؤكد على أهمية الارتقاء بالخدمات البلدية

وجَّه محافظ وادي الدواسر الأستاذ (عبد الله بن سليمان المبارك)، بأهمية الاهتمام بتحسين وتطوير المنظور البصري للطريق العام، من مبنى المحافظة حتى مبنى المؤسسة العامة للحبوب باتجاه منطقة عسير.

وادي الدواسر/ مبارك الدوسري ـ تصوير: محمد آل مسحل

وأكَّد خلال جولة قام بها اليوم برفقه رئيس بلدية المحافظة المهندس (محمد بن ناجم الحويطي)، ومدير الخدمات بالبلدية (فهد بن سعيد العثمان)، على أهمية جهاز البلدية، باعتباره محور التنمية الأساسي، والشريك الرئيس في النهوض بتقديم الخدمات للمحافظة وساكنيها والمارين بها، من خلال مهامها الرئيسة وما تُنَفِّذه من مشاريع تنموية يُنتظر أن تخدم المجتمع وتعود عليه بالنفع.

وأشار المحافظ خلال الجولة إلى أن القيادة الرشيدة، وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة، حريصون على خدمة المواطن والمقيم، وتوفير سبل العيش الكريم لهم، مبينًا ان الخدمات البلدية تُعَدُّ من أهم الخدمات التي تحرص الدولة ـ رعاها الله ـ على توفيرها للسكان، وجميع المستفيدين، بمستويات ذات جودة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88