برعاية محافظ صبيا.. ضيفا ديوانية التعليم يؤكدان على أهمية غرس الوطنية

ضيفا ديوانية تعليم صبيا يؤكدان على أهمية غرس حب الوطن والدفاع عنه.

صبيا – محمد النجعي

دعا الشيخان الدكتور ياسر بن راشد الدوسري إمام المسجد الحرام وأحمد بن يونس خوجة المؤذن بالمسجد الحرام، الشباب السعودي إلى الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، وكتاب الله الكريم، وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام، ومواجهة الأفكار المضللة والدعوات الباطلة التي يروج لها أعداء الوطن والإسلام من أصحاب الأفكار الهدامة، والمؤامرات الدنيئة الذين يريدون ببلاد الحرمين الشر.

وأكد فضيلتهما على أهمية غرس حب الوطن والدفاع عن الدين الإسلامي ووطن الحرمين الشريفين، مشيرين إلى أن ما تعيشه بلادنا من نعمة الأمن والإيمان والعيش الرغيد، هو بفضل الله أولًا، ثم بفضل تطبيق بلادنا للشريعة الإسلامية في كافة شؤون الحياة؛ مما جعل الحاقدين يكيدون لنا المكائد.

جاء ذلك في الديوانية التي نظمتها إدارة تعليم صبيا صباح اليوم والتي رعاها سعادة محافظ صبيا الأستاذ منصور بن زيد الداود، وحضرها مساعد مدير التعليم الأستاذ ربيع بن مهدي عطية، وعدد كبير من قادة العمل التربوي، ومديري الإدارات الحكومية والطلاب.

وقد تخلل هذا اللقاء تلاوة آيات بينات بصوت الشيخين نقلت الحضور إلى أركان بيت الله الحرام، وأضفت على الديوانية روحانيه من عبق الحرم المكي الشريف.

وعلى هامش اللقاء دشن “الداود” عددًا من البرامج التربوية التي تنفذها إدارة التعليم لخدمة أبنائها الطلاب، حيث تم إطلاق أسبوع شراكتنا “ارتقاء” وبرنامج “رفق” الهادف لخفض العنف في المدارس، إضافة لتكريم أبناء الشهداء في مدارس إدارة تعليم صبيا.

وفي الختام قام محافظ صبيا، بتكريم ضيفي الديوانية، كما تم تكريم أبناء شهداء الواجب والمرابطين، ومدير مكتب وفاء السابق الأستاذ حسين نمازي، متمنيًا التوفيق للجميع.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.