فيورنتينا يهزم كييفو 4-3 في الدوري الإيطالي

فاز فيورنتينا بعشرة لاعبين اليوم على كييفو في ملعبه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فيما أهدر كييفو فرصة التعادل عن طريق تضييع ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة في مباراة مثيرة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

ومنح الكولومبي لويس موريل فريقه فيورنتينا التقدم في الدقيقة الرابعة مسجلا ثالث أهدافه في مباراتين منذ انضمامه على سبيل الإعارة من أشبيلية. لكن كييفو أدرك التعادل حين سدد ألبان لافون حارس فيورنتينا ركلة مرمى مباشرة لإيمانويل جياكيريني الذي لم يتردد في إسكانها الشباك. لكن بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد ظهر أن مهاجم يوفنتوس وسندرلاند السابق تحرك وقت تسديد الكرة وكانت قدمه داخل منطقة الجزاء وتم إلغاء الهدف.

وبينما كان لاعبو كييفو منشغلين بالاعتراض على عدم احتساب ركلة جزاء لصالحهم انتهز ماركو بيناسي الفرصة وأضاف الهدف الثاني لصالح فيورنتينا. وأحرز ماريوش ستيبنسكي هدفا بضربة رأس لصالح كييفو قبل نهاية الشوط الأول. ومع مرور ساعة على بداية المباراة، اعترض بيناسي بيده داخل منطقة الجزاء تسديدة باتجاه المرمى فتلقى بطاقة حمراء قبل أن يسدد سيرجيو بيليسير ركلة الجزاء بنجاح ليمنح كييفو التعادل.

ومع شن الفريقين لهجمات سريعة ومتبادلة، أعاد فيدريكو كييزا التقدم لفيورنتينا قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لكييفو بسبب لمسة يد من جيرسون. ونجح الحارس لافون في التصدي هذه المرة للكرة التي سددها بيليسير مجددا.

وأضاف كييزا الهدف الرابع لصالح فيورنتينا بينما أحرز فيليب ديورديفيتش الهدف الثالث لكييفو الذي أخفق في إدراك التعادل، وبهذا الفوز يصعد فيورنتينا للمركز العاشر برصيد 30 نقطة بينما يبقى كييفو في المركز الأخير برصيد ثماني نقاط.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا