شركة “دواجن” الوطنية تستقبل الوفد الإعلامي في القصيم

قام وفد من الإعلاميين يمثلون مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية وشبكات التواصل الاجتماعي بزيارة لشركة دواجن الوطنية في مقرها الرئيسي في مركز أوثال في عيون الجواء بمنطقة القصيم يوم الأربعاء الماضي الموافق 17 جمادى الأولى 1440.

هتون/ د سحر رجب

حيث كان في استقبالهم الدكتور محمد بن سليمان الراجحي الرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية ونواب الرئيس والمستشارين ومدراء الإدارات حيث رحب بهم الدكتور وشكرهم على زيارتهم وقدم لهم شرحا وافيا عن تاريخ وإنجازات الشركة وأجاب عن أسئلة واستفسارات الإعلاميين بعد ذلك تم عرض فيلم وثائقي عن الشركة ثم تناول الجميع مأدبة الغداء التي أعدتها الشركة للضيوف بهذه المناسبة.

وتم التقاط صورة جماعية للوفد الإعلامي مع كبار المسؤولين في الشركة يتقدمهم د. محمد الراجحي، وشملت زيارة الوفد الإعلامي متحف الشيخ سليمان بن عبدالعزيز الراجحي و روضة وحضانة الأطفال ومركز المختبرات ومصنع البياض والمسلخ والأعلاف.


وقد أعرب أعضاء الوفد الإعلامي عن سعادتهم واعجابهم بما شاهدوه في هذا المشروع الجبار مقدمين شكرهم للدكتور محمد الراجحي الرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية على دعوته لهم بهدف إطلاعهم عن كثب على مرافق وإمكانات الشركة ومراحل الإنتاج التي اهلتها أن تكون أكبر منتج محلي للدجاج في المملكة حيث تنتج 40% من احتياجات السوق المحلي بجانب تحقيق العديد من الجوائز المحلية والعالمية في الجودة وذلك إيمانا من الشركة بأهمية الدور الذي يلعبه الإعلامييون في المجتمع وضرورة توطيد العلاقة مع المؤسسات الإعلامية باعتبارهم شركاء أساسيين وحلفاء النجاح.


يذكر بأن شركة دواجن الوطنية أسسها الشيخ سليمان بن عبدالعزيز الراجحي يحفظه الله عام 1977 م وجعلها من ضمن شركاته التي اوقفها للأعمال الخيرية وتنتج يوميا 840 الف دجاجة وأكثر من مليون بيضة مائدة. وتنفرد الشركة وتتميز بان الذبح يدوي ووفق الشريعة الإسلامية ويعمل في الشركة أكثر من 7000 موظف منهم 700 موظفة سعودية ونسبة السعودة في الشركة 30%.


وتقدم الشركة لمنسوبيها كافة الحوافز والخدمات والسبل الكفيلة براحتهم في العمل والاستقرار فيه.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا