الجمال والديكورالطب والحياة

مؤشر ”الإجازات المرضية “ بمستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز يعكس وجود بيئة عمل صحية وآمنة

عَكَسَ مؤشر الإجازات المرضية الممنوحة لموظفي مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز بالرياض، خلال العام ٢٠١٨م، عن وجود بيئة عمل صحية آمنة بالمستشفى.

وكَشَفَ تقرير المؤشر السنوي للإجازات المرضية للعام ٢٠١٨م، أن معدل أيام الغياب لكل موظف في العام لم يتجاوز يوم ونصف اليوم، أي (١.٦) يوم / السنة، فيما بلغ تأثير الإجازات المرضية على القوى العامة اليومية ٠.٤٩%.

وفي تعليقه على المؤشر، أشاد الأستاذ الدكتور (أحمد الزبيدي)، المدير التنفيذي لمستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز، بكافة موظفي المستشفى، وثمَّن جهودهم المستمرة، وتفانيهم في العمل اليومي، من أجل تقديم خدمات صحية تتسم بالجودة العالية، وتتوافق مع جهود وزارة الصحة، والدعم الذي تحظى به الخدمات الصحية من القيادة الرشيدة.

ولفت (الزبيدي) إلى أن هذا المؤشر يعكس وجود بيئة عمل صحية آمنة بالمستشفى، يتمتع بها جميع الموظفين، داعيًا إلى الاستمرار في تجويد الخدمات المقدمة للمراجعين، ومواصلة الجهود المتميزة من كافة الموظفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88