أخبار حصرية

الكاف يستبعد الإسماعيلي من دوري أبطال إفريقيا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” استبعاد نادي الإسماعيلي المصري من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2019.

وكان الإفريقي قد حل ضيفا على الإسماعيلي في لقاء لم يكتمل بسبب شغب بعض جماهير الدراويش، في ظل تقدم الإفريقي على الإسماعيلي بهدفين لهدف في ملعب الأخير في ثاني جولات دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الثالثة، قبل أن تتوقف المباراة في الدقيقة 83 ولأكثر من نصف ساعة ليتم إلغاؤها بقرار الكاميروني أليوم نيانت.

وأعلن الكاف اليوم الأربعاء قراره بناء على تقرير حكم المباراة، وأشار الكاف إلى أن الحكم ذكر في تقريره أن جماهير الإسماعيلي ألقت حجارة وزجاجات مياه على الحكم المساعد والفريق الضيف خاصة في الدقيقة 86 أثناء تنفيذ لاعب الإفريقي لركلة ركنية. وأضاف تقرير الحكم إلى أنه فشل في استكمال المباراة ليقرر إلغاءها ويتوجه الفريقان وطاقم الحكام إلى غرف خلع الملابس تحت حماية الأمن لتجنب التعرض للأذى من الجماهير.

وبناء عليه، قررت اللجنة المنظمة للبطولة استبعاد الإسماعيلي من المشاركة في النسخة الجارية وإلغاء نتيجتي المباراتين اللتين لعبهما الدراويش ضد مازيمبي والإفريقي، وستقرر لجنة الانضباط في الاتحاد العقوبات المقررة على الدراويش لاحقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88