تدريب وتطوير

أستاذة جامعية تُحفِّز طلابها بـ”مكعبات شكولاتة” داخل لجنة الامتحان

اعتادت إحدى عضوات التدريس بكلية الإعلام بجامعة جنوب الوادي، توزيع الشكولاتة على الدارسين خلال أيام الدراسة العادية، لكنها فاجأت طلابها بذات الشكولاتة مصحوبة لعبارات فكاهية وتشجيعية داخل لجنة امتحان مادتها.

ولجأت الدكتورة كريمة كمال، صاحب الفكرة، إلى تلك الطريقة كأداة لكسر الرهبة والخوف والنسيان أثناء الامتحانات، حيث قامت الإثنين بتوزيع شيكولاتة على طلاب الفرقة الرابعة بالكلية أثناء أدائهم امتحان مادة الإخراج الصحفي، مرفق معها عبارات كوميدية وكلمات تحفيزية لرفع روحهم المعنوية والتركيز في الامتحان والاجابة.

وقالت إنها تقوم في كل مادة تقوم بتدريسها بتوزيع الشيكولاتة، مشيرة إلى أن الدراسات أثبتت أن مكعب واحد من الشيكولاتة كفيل أن يجعل الشخص سعيدا، وبذلك يتم تحقيق الهدف المرجو من توزيع الشوكولاتة، لافتة إلى أنها قامت بكتابة بعض الكلمات التشجيعية والمضحكة وتوزيعها على الطلاب لتحفيزهم، لأن الطالب لابد وأن ينعم بروح معنوية مرتفعة ولأن العلاقة بين الأستاذ الجامعي وطلابه ليست فقط تدريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88