البيت والأسرةمواقف طريفة

محافظ الجنوبية البحريني يطلق مبادرة « البيئة الخضراء»

أطلق سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، مبادرة « البيئة الخضراء» و»حافظ على فريجك» والتي تأتي في إطار مسؤوليات المحافظة تجاه تعزيز الشراكة المجتمعية مع القطاعين الحكومي والخاص بالإضافة إلى القطاع الأهلي، وحفاظاً على التنمية المجتمعية المستدامة في كافة مناطق المحافظة .
هتون/ البحرين
وأكد سموه أن المحافظة الجنوبية حريصة على التعاون والتنسيق المشترك مع كافة الجهات في تعزيز الوعي من خلال التواصل مع الأهالي والمواطنين وإبراز الصورة الحضارية التي تتميز بها المنطقة من النواحي البيئية والاجتماعية والأمنية.
من جهتها، أكدت السيدة فاطمة بنت حسن الغتم مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع بالمحافظة على الدور الذي تقوم به المحافظة في وضع أهداف هذه المبادرات لكافة شرائح وفئات مجتمع المحافظة الجنوبية وذلك من خلال محور البيئة الخضراء في توفير مختلف السبل الكفيلة بإشراك أفراد المجتمع والتنسيق البيئي مع الجهات ذات العلاقة بالإضافة إلى إبراز الترابط المجتمعي بين المحافظة والجهات التنسيقية لمبادرة « حافظ على فريجك « من خلال الحفاظ على النسيج المجتمعي وتلبية لاحتياجات الأهالي التي تم رصدها من خلال المجلس الأسبوعي للمحافظة والزيارات الميدانية لكافة مناطقها .
كما رحب الحضور من كبار ممثلي الجهات الحكومية والخاصة والهيئات وممثلي القطاع الأهلي بالتعاون المثمر الذي يعود بالنفع على الفرد والمجتمع في المحافظة الجنوبية الأمر الذي يحقق النمو الحضاري والتنموي في المجال البيئي والإجتماعي والأمني ، لضمان توفير التعاون الكفيل بإبراز ازدهار المحافظة الجنوبية وإبراز صورتها الحضارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88