نائب أمير منطقة جازان يُدشِّن معرض ”واعي“ بجمعية التوعية بأضرار القات

دشَّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان مساء أمس، معرض ”واعي“ الذي تُنفِّذه جمعية التوعية بأضرار القات ”أمل“، وذلك بالمركز الحضاري بمحافظة بني مالك.

ـ الدائر

وتجوَّل سمو نائب أمير المنطقة والحضور على أقسام المعرض، الذي يحكي نشاطات الجمعية والأهداف التوعوية والإرشادية بمخاطر المخدرات، وهو أحد البرامج والفعاليات التي تقوم الجمعية بتنفيذها على مدار العام بمختلف محافظات ومراكز المنطقة.

وبدء الحفل الخطابي المُعدُّ بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية التوعية بأضرار القات الشيخ (علي بن شيبان العامري) كلمة، استعرض من خلالها أهداف الجمعية والخدمات التي تقدمها لخدمة أبناء المنطقة.

ونوَّه بما تجده الجمعية وغيرها من الجمعيات الخيرية بالمنطقة من دعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين (حفظهما الله)، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه، سائلًا الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

بعد ذلك ألقى نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية والمشرف العام على حملة ”واعي“ كلمة، استعرض من خلالها البرامج التي تنفذها الجمعية، ومنها برامج (رؤيتي) و(داعم) و(حسن)، وغيرها من البرامج التي تُعرِّف بالجمعية والخدمات التي تقدمها.

وتضمَّن الحفل قصيدة شعرية للشاعر (عيسى جرابا)، وعددًا من العروض المرئية التي تُعرِّف بالجمعية والنشاطات والبرامج والفعاليات التي تنفذها.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.