تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

أمير جازان يُطلق الهوية الإعلامية والموقع الإلكتروني لملتقى القيادات الشابة الذي تنظمه الجامعة 

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان على دور جامعة جازان في تنفيذ المبادرات التي تواكب وتترجم تطلعات خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين -حفظهما الله- في دعم شباب وشابات الوطن، وأشاد سموه بتميز مخرجات الجامعة.


جاء ذلك خلال إطلاق سموه بمكتبه ظهر اليوم الهوية الإعلامية والموقع الإلكتروني لملتقى القيادات الشابة الذي تنظمه جامعة جازان ممثلة بعمادة شؤون الطلاب خلال الفترة 17-18/5/1440هـ الموافق 23-24 يناير 2019 برعاية كريمة من سموه وبمشاركة نخبة من المهتمين والمختصين من داخل السعودية وخارجها.


وتم إطلاق الهوية الإعلامية والموقع الإلكتروني للملتقى بحضور معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، وعميد شؤون الطلاب الدكتور عثمان حكمي وعددا من منسوبي الجامعة .


وأعرب معالي مدير الجامعة عن جزيل شكره ووافر امتنانه لسمو أمير المنطقة لما تحظى به الجامعة وكافة منسوبيها من رعاية ودعم تقف خلف المنجزات التي تحققها الجامعة، كما ثمن معالي مدير الجامعة لسمو أمير المنطقة رعايته ودعمه الكبير للملتقى ولسمو نائبه ، ويهدف لنشر ثقافة الاستثمار في صناعة القيادات الشابة.
من جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب رئيس اللجنة التنظيمية د. عثمان حكمي أن الملتقى يؤسس لمرحلة جديدة لدور ورؤية الجامعة تجاه خلق بيئة محفزة للشباب بما يفتح آفاق جديدة تتناسب وتطورات العصر وتحولات المجتمع، وأضاف حكمي أن الجامعة بدعم معالي مدير الجامعة وتميز طلابها ومنسوبيها تسعى للنجاح في التمكين الحقيقي للشباب والشابات وبيان دور الجامعات ومسؤوليتها تجاه تحقيق تلك الأهداف المتوافقة مع رؤية السعودية 2030.
وأشار الحكمي إلى أن الموقع الإلكتروني لملتقى القيادات الشابة يتضمن أهداف الملتقى ومحاور الجلسات وعددا من البيانات وروابط التسجيل الخاصة بالورش والدورات التدريبية:

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم عنيزة يكرم 140 متقاعدا في احتفال افتراضي تحت شعار «الوفاء.. لأهل العطاء»

كرمت إدارة التعليم بمحافظة عنيزة، صباح أمس الإثنين، 140 متقاعدا ومتقاعدة من المعلمين والمعلمات والموظفين ...

إعلان الدفعة الثانية من المقبولين في مسارات السنة التحضيرية والبرامج الأخرى

أعلنت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل ممثلة بعمادة القبول والتسجيل (اليوم الأحد) عن الدفعة ...

إعلان الدفعة الأولى من المقبولين للعام الجامعي 1441/1442هـ

أعلنت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل ممثلة بعمادة القبول والتسجيل اليوم (الجمعة) عن الدفعة ...

تعليم الأحساء يشارك بأكثر من ١٠٠ برنامج تدريبي صيفي لشاغلي الوظائف التعليمية

تشارك الإدارة العامة للتعليم بالأحساء ممثلة بإدارتي التدريب والابتعاث في قطاعي البنين والبنات بعدد ١١٤ ...

تعليم جازان يتأهل لتمثيل المملكة عالميًّا في معرض جلوب البيئي

تأهلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، لتمثيل المملكة عالميًّا في فعاليات معرض جلوب البيئي الافتراضي ...

Switch to mobile version