البكيرية يتغلب على الرياض بخماسية ويحافظ على صدارة مجموعته في دوري الثانية

تغلب نادي البكيرية على نظيره نادي الرياض بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي الرياض بمدينة الرياض، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الثانية، وبذلك حقق البكيرية ٢٣ نقطة من ٩ مباريات، وحافظ على صدارة المجموعة الأولى من دوري الثانية.

محمد المسلم / الرياض

وظهر فريق البكيرية خلال هذه المباراة بمستوى كبير استَحَق الفوز بخماسية، سجل أهداف البكيرية فيصل اليامي، وعيسى الريمي، وحامد البقعاوي، وعبد الله الغامدي، وشهاب الدين أحمد.

هذا وسيلعب الفريق مباراته القادمة في الجولة العاشرة من الدوري ضد الأخدود، على إستاد نادي البكيرية.

من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة نادي البكيرية الأستاذ عبد الرحمن الحضيف، بمستوى الفريق وتحقيقه للنتيجة الكبيرة، مُقَدِمًا شكره وتقديره للجهاز الفني والإداري واللاعبين على جهودهم في تحقيق الفوز، والمحافظة على صدارة المجموعة الأولى في دوري الثانية، متمنيًا مواصلة هذا المشوار، وتحقيق النتائج الإيجابية التي ستنعكس على مستوى الفريق في الدوري.

كما قدّم ”الحضيف“ خالص شكره وتقديره لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ عمران السويلم على تكفله بإقامة الفريق في الرياض، ولعضو شرف النادي الأستاذ عبد الرحمن الخليفي لتقديمه مكافأة للاعبين عقب المباراة، مثمنًا دعم ووقفات أعضاء الشرف وكل من ساند الفريق، مؤكدًا أن هذا التفاعل سيكون له بالغ الأثر في تحقيق النجاح للفريق.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا