الزجاج المصهور يضئ امسية مفتوحة باتحاد كتاب وادباء الامارات

استطاعت الفنانة التشكيلية المتألقة سوزان خليل أن تستحوذ على اعين وافئدة الكتاب والشعراء الحاضرين في الامسية المفتوحة التي عقدت في المسرح الوطني بمقر اتحاد كتاب وادباء الامارات في ابوظبي،

هتون / أشرف قطب

يوم الأربعاء 26 ديسمبر 2018، حيث عرضت بعض من لوحاتها الفنية المصنوعة من الزجاج المصهور بدرجة حرارة لا تقل عن 2000 درجة فهرنهايت.

وأبدى عضو مجلس ادارة اتحاد الكتاب والادباء، رئيس الهيئة الإدارية في فرع ابوظبي، الاستاذ محمد شعيب الحمادي، إعجابه باعمال الفنانة سوزان خليل.

وأضاف الحمادي ان الاتحاد يرحب باستضافة المبدعين بمختلف ابداعتهم الفنية والثقافية، وأن الحراك الثقافي بالاتحاد يشهد مشاركات متنوعة حيث عرضت مسرحية للاطفال مطلع الاسبوع وقبلها عقدت ورشة فنية للرسوم الزيتية.

كانت الامسية ذات طابع خاص ومذاق مختلف حيث اجتمع لفيف من الكتاب والادباء مصاحبة لجمال ابداع الفنانة التشكيلية ولمساتها، وهي تتحدث عن لوحاتها الزجاجية، وامتزج حس المعلمة المربية التي تعشق العمل التطوعي والتي شاركت بإبداعها في كتاب مئوية زايد، مع رقي المشاعر والابداع الفني وثقل الموهبة والعلم والعمل الجاد.

الجدير بالذكر ان الفنانة التشكيلية سوزان خليل لها تاريخ حافل في العديد من المناسبات والمبادرات، حبث شاركت بلوحاتها الفنية الراقية بلمسه المعلم الفنان وتعتبر مثال للفنانة التي تقدم فنا هادفا راقيا يخدم المجتمع.

وابدى الحضور اعجابهم بلوحاتها وما تعبر عنه من ترجمة لأحاسيس ومعاني تتجسد وتعبر بلغة الفن التشكيلي والايقاعات اللونية المختلفة بأسلوب يجذب النظر ويعزف على اوتار القلوب.

الجدير بالذكر أن التشكيلية المبدعة سوزان خليل تخرجت من كليه التربية الفنية بجامعة حلوان في جمهورية مصر العربية وتدرس الفن في دولة الامارات العربية.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا