مدير عام صحة الرياض يفتتح مشروع تطوير بيئة العمل بإدارة الطب الشرعي

افتتح مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض د. ناصر بن فالح الدواس مشروع تطوير بيئة العمل بإدارة الطب الشرعي وشئون الوفيات بالرياض
وأكد مدير عام صحة بمنطقة الرياض على اهمية تهيئة بيئة العمل للموظف التي ستنعكس إيجاباً على إنتاجيته، وتقديم الخدمات للجمهور بكفاءة عالية مشيرا الى الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الصحة بتوجيه من وزير الصحة الدكتور توفيق بين فوزان الربيعة المتمثلة في تقديم جميع الإمكانيات اللازمة للموظفين، ودعم وتحسين بيئة العمل الداخلية لمواصلة الارتقاء بالخدمات، وتحقيق أهداف الوزارة في خدمة الوطن والمواطن.


وقال يأتي هذا المشروع ضمن خطة الشئون الصحية لتوفير وإيجاد بيئة عمل حديثة، تسهم في زيادة الإنتاجية، وخدمة المراجع بكفاءة عالية، تحقيقًا لرؤية المملكة 2030.


من جانبه أكد مدير ادارة الطب الشرعي بالرياض د. عادل الشهري على ما يحظى به المركز من الرعاية والدعم اللامحدود لتقديم كافة الخدمات للمراجعين.


وقال يهدف المشروع لتقديم افضل الخدمات للمراجعين والجهات ذات العلاقة وتوفير البيئة الملائمة والمناسبة للعمل لموظفي الإدارة بهدف الارتقاء بمستوى الأداء وتحقيق الأهداف المرجوة بما يتماشى مع الرؤية 2030 ومبادرات وزارة الصحة ضمن برنامج التحول الوطني وبما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمستفيدين.


وأضاف تحرص الإدارة على تطوير بيئة العمل إيماناً منهم بأن جودة بيئة العمل وتوفير الأدوات الضرورية للموظف تنعكس إيجاباً على الإنتاجية وتقديم الخدمات كما يجب أن تكون بكفاءة عالية.


وتطرق الشهري الى الإحصائية فقال استقبل الطب الشرعي ممثل بقسم الوفيات 30 ألف حالة وفاة طبيعية وعرضية وجنائية وشبه جنائية ورحل 10 ألاف متوفى الى بلادهم خلال الخمس سنوات الأخيرة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا