البيت والأسرةمواقف طريفة

بدء أعمال الاجتماع العاشر للجنة التنظيمية لرواد الكشافة والمرشدات بدول الخليج العربي

بدأت اليوم أعمال الاجتماع العاشر للجنة التنظيمية لرواد الكشافة والمرشدات بدول مجلس التعاون الخليجي والذي تستضيفه جمعية الكشافة الكويتية.

الكويت / مبارك الدوسري

وأكد رئيس اللجنة التنظيمية لرواد الكشافة والمرشدات بدول مجلس التعاون الخليجي البروفيسور السعودي عبدالله بن سليمان الفهد في كلمة له خلال افتتاحه الاجتماع ان هذه المناسبة تمثل علاقة تكامل بين الجمعيات الكشفية لمناقشة أمور من شأنها الارتقاء بالحركة الكشفية الخليجية ، معرباً عن ثقته باستمرار نشاط الحركة للارتقاء بها من خلال الخبرات ونقلها الى ابنائنا الشباب للسير على نفس المنوال، مؤملاً أن يثمر هذا الاجتماع عن توصيات تنمي الحركة الكشفية الخليجية وتسهم في تقدمها.


وأوضح الأمين العام للجنة التنظيمية زيد بن سيف البتال ، أن جدول أعمال الاجتماع يتضمن العديد من النقاط ومن ابرزها مناقشة خطة عمل لجنة رواد الكشافة والمرشدات لعام 2019 ، واستعراض الخطة المنفذة من عام 2018 ، وبحث آليات تفعيل العمل الخليجي لرواد الكشافة المشترك ، والتطرق إلى الجوانب الفنية والإدارية فيما يخص عمل اللجنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88