‏Snap videoالفنون والإعلامفن و ثقافة

وزارة الإعلام تستعد للاحتفال بالذكرى الرابعة للبيعة

تستعد وزارة الإعلام لإقامة احتفال بهيج، ترسمُ فيهِ روح الانتماء، وتُسعِد المواطن والشقيق، بـ ”مناسبة“ الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز (حفظه الله)، على مسرح مركز الملك فهد الثقافي مساء اليوم الخميس ٦/٤/١٤٤٠هـ الموافق ١٣ ديسمبر ٢٠١٨.

وقد استعدت وزارة الإعلام بكل طاقاتها وروح انتمائها لعرض مسيرة أربعة أعوام، في فيلم وثائقي عن سيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان مِنذُ توليه الحكم، وما شهدهُ الوطن من تطور وحضارة وحزم وعزم، وقصة حُب سادت على أرض الوطن بين قائدٌ عظيم وشعبٌ أصيل، إضافةً إلى ذلك تقديم قصائد شعرية تُحلِق في سماء الوطن عزًا وفخرًا.

وذلك بمشاركة أسماء لامعة في سماء الشعرِ والإلقاءِ، وعروضٍ مُميّزة لفرق شعبية فلكلورية، ومشاركة مجموعة من نجوم شباب، تميزوا في الأغنية السعودية حتى صاروا مضرب مثال.

وتأتي تلك الاحتفالية بتنظيم من وزارة الإعلام، اهتمامًا وحرصًا على هذه المناسبة العزيزة على القلوبِ بكُلِ فخرٍ واعتزاز، وتجديدًا للعهدِ والولاءِ، واستمرارًا للرخاء والنماء، وميثاق وعد بالعطاء يتجددُ عامًا بعد عام، يتجسدُ فيه الوطن بروحِ انتماء الشعبِ، حُبًّا وسمعًا وطاعةً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود (حفظه الله).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88