أخبار حصرية

أمير منطقة الباحة يفتتح ملتقى ”السعودية .. وطن التلاحم“ بجامعة الباحة

افتتح أمير منطقة الباحة، الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز، فعاليات ملتقى ”السعودية .. وطن التلاحم“، الذي تقيمه جامعة الباحة لمدة أسبوع على مسرح المدينة الجامعية، كما دشَّن الجمعية العلمية السعودية للأمن الفكري في الجامعة، وهي أول جمعية على مستوى المملكة تحمل هذا الاسم.

صقر الغامدي ـ الباحة

وأوضح مدير الجامعة الدكتور عبد الله الحسين، في كلمته خلال حفل الافتتاح، أن الجامعة تقيم ملتقاها الأول تحت عنوان ”السعودية .. وطن التلاحم“، ويهدف بما يحمله من برامج إثرائيَّة وجلسات علمية وفعاليات متنوّعة، إلى اضطلاعها بمسؤوليتها الوطنية تجاه الوطن، وبيان مدى عمق التلاحم الكبير ما بين الحكومة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده، والشعب السعودي.

من جانبه تحدث أمير الباحة حول صور ونماذج تلاحم القيادة والشعب، وأكد أنه منذ قيام الدولة السعودية وهي تُحَكِّم كتاب الله وسنة نبيه الكريم؛ حيث أخذت على عاتقها تقديم المساعدات والبر والعطاء، وأنه على مر الأزمنة والدولة تبني المواطن متسلحًا بقيمته الوطنية ومبادئه الراسخة في عمق التاريخ المنتمي لجذور هذه الأرض، ونحن نشاهد ونلمس كثيرًا من صور التلاحم بين القيادة والشعب.

وبيَّن أن القيادة تتلمس حاجات المواطن السعودي، فخادم الحرمين الشريفين يتلمس بين الحين والآخر ما يسعد مواطني هذا الوطن، ولعل ما تتناقله وسائل الإعلام، وما نلمسه في زيارات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده لعدد من مناطق المملكة، يعكس مدى اهتمام القيادة بالمواطن.

ونوَّه الأمير حسام بن سعود بالحضور القوي لولي العهد في قمة مجموعة العشرين، مشيرًا إلى أن الإعلان عن استضافة المملكة لأعمال القمة عام ٢٠٢٠، وانضمام المملكة إلى لجنة الترويكا، لهو خير دليل على النجاحات المتوالية للمملكة، موصيًا الطلبة بالتسلح بالعلم والمعرفة، والنهل من مناهل العلم الصافية، للوصول إلى أعلى الطموحات، ومواصلة مسيرة البناء والعطاء، وبناء نهضة الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88