البيت والأسرةمواقف طريفة

رواد كشافة المجمعة يزرعون وادي المشقر في اليوم العالمي للتطوع

شارك مكتب رابطة رواد الحركة الكشفية بمحافظة المجمعة، باليوم العالمي للتطوع الذي انطلقت فعالياته اليوم ، وذلك بغرس مجموعة من الشتلات بوادي المشقر ، وذلك بمشاركة نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد.


وأكد نائب مسؤول مكتب الرواد بمحافظة المجمعة علي بن عبدالعزيز العلي، أن المشاركة في هذا اليوم تأتي انطلاقا من أهميته في نشر وتعزيز ثقافة العمل التطوعي والمساهمة في خلق جيل من الشباب الواعي بفكرة العمل التطوعي ، والمشاركة في زيادة الرقعة الخضراء بالمحافظة.


من جهته أوضح نائب رئيس جمعية الكشافة أن القيادة الرشيدة تولي الجانب التطوعي اهتماماً كبيراً ، وتُشجع العمل التطوعي ، وتضمنته رؤية المملكة 2030 ، اطلاقاً من أهميته في رفع مستوى الحياة الاجتماعية والاقتصادية والثقافية خاصة في مثل مجتمعنا الذي يرتكز على قيم الدين التي تدعو الى الترابط والتكاتف بين مواطنيه سعياً نحو مجتمع متراحم ومتكافل تسوده روح التعاون والمودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88