أخبار حصرية

وفد صحفيين إماراتي يؤدي العمرة ويحتفل باليوم الوطني

نظم وفد من جمعية الصحفيين الاماراتية رحلة لأداء  العمرة  وبالتعاون مع إدارة فندق فيرمونت مكة  اليوم حفل إستقبال بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي السابع والأربعين لقيام دولة الامارات العربية المتحدة.

هتون / أشرف قطب

وثمن الاعلامي عبدالرحمن نقي البستكي أمين السر العام لجمعية الصحفيين هذه المبادرة الطيبة من إدارة الفندق منوها بعلاقات التعاون الأخوية القائمة بين دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وروابط المحبة التي تجمع الشعبين الشقيقين متمنين لهم دوام العز والتقدم والازدهار.

وأعرب السيد علي الهنوري الظاهري امين الصندوق بالجمعية عن تقديره لإدارة برج الساعة في مكة ومشيدا بالعلاقات بين البلدين،
ووجه الاعلامي الدكتور عبدالله العوضي عضو الوفد كلمة أكد خلالها عمق العلاقات التاريخية التي تربط القيادتين والشعبين الاماراتي والسعودي
فيما ألقت الدكتورة سمر عمر سعيد المشجري عضوة الوفد كلمة شكرت لجمعية الصحفين حرصها على تدعيم العلاقات بين الشعبين الاماراتي السعودي.
وثمنت العضوة الاعلامية حليمة عبدالله الملا حرص الاخوة في السعودية على الاحتفاء بابناء الامارات في هذه المناسبة الوطنية السعيدة، وبلغ عدد المشاركين بالرحلة ستين مشاركا ومشاركة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88