‏Snap video

أمير منطقة جازان يرعى مهرجان #البن السادس غداً في الداير 

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة مساء يوم غد السبت، فعاليات مهرجان البن السادس الذي تستضيفه محافظة الدائر بني مالك، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة.


وأوضح محافظ الدائر بني مالك المشرف العام على المهرجان نايف بن ناصر بن لبدة أن رعاية سمو أمير المنطقة تأتي تأكيدًا على اهتمام سموه المستمر بكل مامن شأنه دفع عجلة التنمية وتعزيز الحركة الاقتصادية في المحافظة وغيرها من محافظات ومراكز المنطقة.


وبين أن مهرجان البن سيسهم في التعريف بما تزخر به محافظة الداير خاصة والمنطقة بوجه عام من مقومات زراعية وسياحية واقتصادية واستثمارية في شتى المجالات ومنها زراعة منتج البن، وما تشتهر به جبال المنطقة منتجات زراعية وحرف يدوية .


وأكد أهمية المهرجان في دعم زراعة البن والتعريف بها على المستويين المحلي والإقليمي لما تتميز به من عناصر ومكونات طبيعية تضاهي أعرق الدول المنتجة عالمياً , حيث يوجد بالمنطقة أكثر من ” 75 ” ألف شجرة بن، ويبلغ عدد المزراعين الذين يحترفون زراعة البن أكثر من”700 مزارع.


كما سيدشن سموه، خلال الزيارة عددا من المشروعات التنموية والتطويرية والتعليمه والصحية بالمحافظة بقيمة تقارب 800 مليون ريال، لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين وفقا لتطلعات وتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88