أخبار حصرية

طلال مندوة ينظم دورة الجودة في الأمن والسلامة المهنية

في أمسية تدريبية رائعة ومميزة ليلة الجمعة الموافق ١٤-٣-١٤٤٠ من الساعة ٥-٩ مساءً قدم د. م طلال مندوة دورة الجودة في الأمن والسلامة المهنية وقدم دورة الجودة في خدمة العملاء أ.د. رجاء الشريف و أ. خالد الغامدي.
وهذه الدورتين ضمن برنامج ” الجودة الوطنية لتأهيل الشباب والشابات في مجالها” الذي تنفذه الجمعية السعودية للجودة بمنطقة مكة المكرمة بالتعاون مع غرفة مكة ومن قبل نخبة مميزة ومؤهلة في مجال الجودة تبرعوا مشكورين بالمساهمة في نشر ثقافة الجودة والتدريب عليها لشباب وشابات الوطن. ففي دورة الجودة في الأمن والسلامة المهنية والتي لها أهمية كبيرة لأن الجودة ومعايير وطرق ووسائل ومواصفات السلامة في المهن وتحليل المخاطر والسلامة الوقائية تشكل أهمية كبيرة في السلامة وذلك لحماية الأرواح من المخاطر أوقات الطوارئ لا سمح الله حيث تعتمد سلامتهم بعد حفظ الله تعالى على مدى وعي المتواجدين ومستوى تدريبهم. و في دورة الجودة في خدمة العملاء تم فيها التطرق لكيفية اكساب موظفي خدمة العملاء المهارات اللازمة لتقديم خدمة متميزة ترتكز على حسن تلبية متطلبات العملاء، ومعرفة توقعاتهم والتفوق عليها حيث أن جودة خدمة العملاء ورضاهم تُعد من أهم عناصر نجاح الشركات والمؤسسات الخاصة والعامة. وقد كرم سعادة رئيس الجمعية بمنطقة مكة المكرمة د. خالد الأكوع بحضور عضوي مجلس الإدارة الأستاذ عبدالرحمن الثقفي والمدير التنفيذي عبدالمجيد النجار وسعادة مدير الجودة بغرفة مكة المستشار ياسر حافظ المدربين المتطوعين لتقديم الدورات الهامة والحيوية لسوق العمل خدمة للشباب ووفاء للوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88