أخبار حصرية

محافظ العارضة يجري جولة على المشاريع البلدية

 

أجرى محافظ العارضة الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر يرافقه رئيس البلدية سعيد بن جبران التليدي وأعضاء المجلس المحلي [dropcap][/dropcap]جولة اليوم على المشاريع البلدية بالمحافظة ومركز القصبة ومركز الحميراء وبدأت الجولة بزيارة مشروع المركز الحضري ومشروع حديقة العين ومشرع الطريق الدائري الغربي والشرقي وعدد من المشاريع الأخرى.
واطلع محافظ العارضة على عدد من المشاريع ووقف على سير تنفيذها.
واشار الى أن المحافظة تنقسم ما ما بين سهل وجبل وعدد القرى كثيرة وكثافة سكانية عالية وما تقوم به البلدية وفق ما لديها من إمكانات يعد أمرا جيدا وهناك عدد من الملاحظات التي تم رصدها أثناء الجولة والني استعد رئيس البلدية بالعمل على ايجاد حلول لها وسنطالب من خلال المجلس المحلي في جلسته القادمة برفع درجة البلدية إلى فئة (ب) حتى تتمكن بميزانيتها وقدراتها من خدمة المحافظة واهلها.
مثمنا متابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان و صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، لما توفير كافة الخدمات للمواطنين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88