أخبار حصرية

البكيرية يسقط التقدم بخماسية ويتصدر مجموعته في دوري الدرجة الثانية

عنيزة-محمد المسلم
اسقط نادي البكيرية نظيره نادي التقدم وأتخم شباكه بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس الجمعة على ملعب نادي النجمة في محافظة عنيزة ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الثانية وبذلك يحقق البكيرية 6 نقاط من مباراتين تصدر من خلالها المجموعة الأولى في دوري الثانية.
وظهر فريق البكيرية خلال هذه المياراة بمستوى كبير استحق الفوز بخماسية, سجل أهداف البكيرية بندر الحربي وعادل همّاني وإبراهيم الصنيتان ومحمد كيتا ويوسف عطا الله.
هذا وسيلعب الفريق مباراته في الجولة الثالثة من الدوري يوم الجمعة القادمة أمام نادي الغزوة على استاد نادي البكيرية.


من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة نادي البكيرية الأستاذ عبدالرحمن الحضيف بمستوى الفريق وتحقيقه للنتيجة الكبيرة مقدماً شكره وتقديره للجهاز الفني والإداري واللاعبين على جهودهم في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري وتحقيق صدارة المجموعة الأولى في دوري الثانية , متمنياً مواصلة هذا المشوار وتحقيق النتائج الإيجابية التي ستعكس على مستوى الفريق في الدوري .
وقدم الحضيف خالص شكره لرئيس هيئة اعضاء الشرف الاستاذ عمران السويلم واعضاء شرف النادي ولجميع من وقف مع الفريق مؤكداً بان هذا التفاعل سيكون له الأثر البالغ في تحقيق النجاح للفريق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88