أخبار حصرية

نائب أمير جازان يتفقد سير العمل بمشروع “جسر دوار التوحيد” بمدينة جيزان

وقف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم، على سير العمل بمشروع “جسر دوار التوحيد” بمدينة جيزان، الذي يجري تنفيذها حالياً، وذلك ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف الإدارات والمشروعات التنموية بالمنطقة.

واطلع سموه خلال الجولة على المراحل المنجزة من المشروع ، مستمعًا لشرح مفصل من أمين منطقة جازان نايف بن مناحي بن سعيدان، عن المشروع الذي ينفذ بطول “660” متراً، وبتكلفة إجمالية بلغت “56,859,906” ريال، ويعد من الجسور والمشروعات التنموية المهمة في المنطقة المركزية بمدينة جيزان.

وتفقد سمو نائب أمير المنطقة المراحل المنجزة، التي بلغت نحو “80% ” من المشروع، موجهاً أمين منطقة جازان، والقائمين على المشروع ، بمضاعفة الجهود، لإنجازه في الوقت المحددة له، وبذل كل ما يسهم في خدمة المواطن والمقيم إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.

وأكد الأمير محمد بن عبدالعزيز حرصه شخصيًّا، على المتابعة الدائمة للمشروعات التي يجري تنفيذها بالمنطقة، راجيًا العون والتوفيق من الله تعالى للجميع، لتحقيق ما فيه الخير والفائدة ويخدم الصالح العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88