أخبار حصرية

“محافظ صامطة المُكلَّف” يستقبل رؤساء الداوئر الحكومية المهنئين بعيد الأضحى المبارك.

أقام محافظ صامطة المكلف مصطفى علي قحل، حفل معايدة لمنسوبي الإدارات الحكومية ومراكزها السهي والقفل بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور مدراء الإدارات الحكومية.

صامطة _ حسن المهجري.

وتبادل الجميع التهاني، سائلين الله أن يديم على الوطن أمنه واستقراره في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله.

حيث استقبل في مكتبه بالمحافظة رئيس مركز القفل الأستاذ نزار بن معدي التركي ورئيس مركز السهي الأستاذ مقعد بن محمد السبيعي ومدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة صامطة الشيخ أحمد بن عقيل كريري،

الذين حضروا لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك مباركين لحكومة المملكة العربية السعودية بنجاح حج هذا بفضل الله ثم بفضل الجهود التي تبذلها هذه الحكومة المباركه من أجل راحة الحجيج وقدَّم محافظ صامطة المكلف مصطفى بن على قحل تهنئته لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ولكافة القطاعات الحكومية بنجاح حج هذا العام.

مؤكدًا أنَّ ما تقدمه حكومة المملكة العربية السعودية من أجل زوار بيت الله الحرام شئ يدعو للفخر والاعتزاز سائلًا الله أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88