أخبار حصرية

“الشؤون الإسلامية بالباحة” تُقيم محاضرات وكلمات وعظية عن الحج وأحكامه.

ضمن جهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في خدمة حجاج بيت الله الحرام الذين يتوافدون على المملكة من مختلف أرجاء العالم .. تقوم فروع الوزارة في مختلف مناطق المملكة بتقديم الخدمات التوعوية والإرشادية للحجاج، بهدف تبصيرهم في أمور دينهم لا سيما مايتصل بأحكام الحج والعمرة .

هتون – جمعه الديب :

وفي هذا السياق، أوضح فضيلة المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة الباحة الدكتور مطلق بن بجاد آل سعد، أن الفرع أكمل استعداداته لتقديم أفضل الخدمات التوعوية والإرشادية لضيوف الرحمن الذين سيؤدون ــ بمشيئة الله تعالى ــ فريضة الحج لهذا العام 1439هـ، تمثّلت في نظيم محاضرات، وكلمات وعظية، ودروس، ودورات علمية عن الحج وأحكامه في مختلف المساجد والجوامع .. منوهاً إلى الدور الذي يقوم في هذا الشأن مركز الدعوة والإرشاد في الباحة، والمكاتب التعاونية في عموم محافظات ومراكز المنطقة.

وأفاد فضيلته أن إدارات المساجد والدعوة والإرشاد في أرجاء المنطقة قد هيأت المساجد الواقعة على الطرق الرئيسة المؤدية للمشاعر المقدسة، حيث تم تزويدها بما تحتاجه من فرش، ومصاحف، وأدوات نظافة، ونحوها، إضافة إلى توزيع مطبوعات خاصة بفريضة الحج وأحكامها ، لافتاً إلى أنه تم تكليف مراقبي المساجد بتكثيف الجولات الرقابية، والتأكد من جاهزية بيوت الله وكل ما يتصل بها للمصلين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88