أخبار حصرية

تقنية المعلومات بخدمات المياه بجازان تدرب طلاب جامعة جازان.

أطلقت الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان ممثلة في إدارة تقنية المعلومات وبالتعاون مع جامعة جازان فعاليات البرنامج التدريبي الصيفي لطلاب كلية الحاسب الآلي وذلك لرفع كفاءتهم وتنمية مهارتهم العلمية والعملية في مجال دراستهم. 

جازان _ حسن المهجري.

والذي يُقام على مدى 6 أسابيع بمقر الإدارة الرئيسي بحي السويس بمدينة جازان إضافة إلى ورش عمل ميدانية من خلال زيارة المقرات ومحطات تنقية المياه المحلاة ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي بالمنطقة.

وأكد مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر جبر بأن تنفيذ هذا البرنامج التدريبي بالتعاون مع جامعة جازان يأتي فى اطار التعاون وتعزيز سبل المشاركة بين قطاع توزيع المياه وبين جامعة جازان لربط التعليم الجامعي بالواقع العملي وتطويعه لخدمة أهداف التنمية المحلية والإقليمية.

وبيَّن المهندس بندر جبر بأن إدارته تسعى إلى توقيع شراكات تعاون مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية ومنها جامعة جازان من أجل إثراء العملية التعليمية وتقديم الخدمات المثلى للمجتمع،

وتحقيقاً لرؤية السعودية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 والسعي في الارتقاء بقدرات وخبرات أبناء الوطن من المهندسين والفنيين والطلاب والخريجين في مختلف المجالات وإتاحة الفرص التدريبية والتوظيفية لهم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88