الفنون والإعلامفن و ثقافة

“الفنون الشعبية في مهرجان صيف الشرقية 39” تمزج الموروث الشعبي بين الماضي والحاضر.

احتلت الفنون الشعبية مكانة مميزة لدى زوار مهرجان صيف الشرقية 39، الذي تنظمه أمانة المنطقة الشرقية، حيث تمكنت الفرقة الشعبية الجنوبية من نقل الموروث الشعبي بشتى ألوانه وصوره بتنوع الفقرات بين الشيلات والأهازيج والألعاب على المسرح الرئيسي للمهرجان، وذلك في متنزه الملك عبد الله بالواجهة البحرية بمدينة الدمام.

خالد عبد الرحمن / واس
وأوضح المستشار الإعلامي المتحدث الرسمي لأمانة المنطقة الشرقية رئيس اللجنة الإعلامية في مهرجان صيف الشرقية 39 محمد بن عبد العزيز الصفيان, أن فقرات المهرجان هذا العام تنوعت ما بين العادات والتقاليد والفلكلورات الشعبية لمناطق المملكة حيث قدم المهرجان الليلة الجنوبية التي مثلت أبرز الألوان الشعبية واستمتع بها الحضور كافة بمختلف الشرائح والأعمار.
وأفاد الصفيان أن الفعاليات مستمرة وهناك مفاجآت عديدة تم تجهيزها من اللجنة المنظمة للمهرجان لزوار المنطقة الشرقية ولأهالي المنطقة من الفعاليات والألعاب والأهازيج الشعبية, مشيرًا إلى أن اللجنة المنظمة نوعت في الشخصيات والضيوف المشاركين في المهرجان لتناسب جميع الفئات، حيث لاقت الفقرات التي يتم تقديمها, استحسان العديد والكثير من الزوار والضيوف من الشخصيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88