أخبار حصرية

“أمير الحدود الشمالية” يستقبل مُدير فرع البريد السعودي بالمنطقة.

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام فرع البريد السعودي بالمنطقة نافع أبا الوكل، الذي قَدِمَ للسلام على سموه وتقديم تقرير عن أعمال البريد ومشروعاته في المنطقة.

هتون – محمد السيد
واطلع سموه خلال الاستقبال على البرامج التي تعمل عليها مؤسسة البريد السعودي مثل برنامج “واصل” وغيرها من البرامج التي من شأنها خدمة المواطنين, بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030, منوّها بالدور الذي يقوم به فرع البريد السعودي بالمنطقة وما يقدمه من خدمات للأهالي.
وحث الأمير فيصل بن خالد, فرع المؤسسة بالمنطقة على متابعة مؤشرات الأداء لقياس جودة خدماتها ورضا عملائها، بما يضمن دفع عجلة الحكومة الإلكترونية، وتنمية حركة التجارة الإلكترونية.
وقدم أبا الوكل باسمه ونيابة عن منسوبي فرع البريد بالمنطقة والفروع بالمحافظات عن شكره وتقديره لسموه على استقباله ومتابعته الدائمة لكل ما يقدمه الفرع للمنطقة وأهلها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88