11المميز لدينازوايا وأقلام

يابنت أنتِ استخفيتى..؟!! – كتبه الإعلامي ⁧#سعود_الثبيتي⁩.

هذه الأيام خرجت علينا ظواهر تؤشر إلى إنفلات الأخلاق التى جُبلنا عليها منذ خُلقنا …

لا نُفرط بها ما حيينا ومهما تغيرت الظروف فهي أصول ثابتة لا تتغيير بمتغيرات الحياة وهي اساس من أُسس الفضيلة والرفعة ..

ومن المؤسف في زماننا هذا ومع تقدم عجلة التنمية والنهضة الفكرية والتواصل المعلوماتي..

بات للمرأة في هذا الزمن الشائك أعمال ومهام تقلدتها وأقبلت عليها دون مراعاة لفطرتها التي فطرت عليها بل وتجاهلت النظر للضوابط الشرعية التي تنص على تلك العقدة الصعبة والخيبة الكبيرة والرجعية المتخلفة عند الليبراليين ..ألا وهي عقدة الحجاب وهو أساس العفة والحياء . 

وللأسف باتت كثير من النسوة متساهلات في هذا الأصل العظيم ..

بصرف النظر لما حدث في ليلة حفل المهندس وبصرف النظر عن أصل الفتاة أو مرجعها أو ديانتها وهي فى الأصل تجاوزت الذوق العام.

ولا يقتصر التصرف المخالف على جنس أو أصل أو نوع ولكن هناك ظاهرة الانفلات الخلقي والذي لا يقبله أهل الظلال في دولهم مهما كانت المعطيات وخصوصًا على خشبات المسارح التى هي خط أحمر لايتجاوزه الجمهور ..

وهنا فللأسف خرجت علينا تلك الفتاة التى انسلخت من الحياء والحشمة وافتعلت تلك الفعلة المشينة في حق شعب ومجتمع محافظ بل وفي حق ذوق عام لاينبغي أن يكون كذلك مهما دفعتها الظروف او المعطيات .

وإنّي من خلال هذا المنبر أجزم أن تلك الفتاة المتهورة قد فقدت أهليتها وعقلها وأصبحت أداة للشيطان الذي أفقدها صوابها وجعل منها دمية تتصرف وبجنون التفلت الأخلاقي الذي دفعها لفعل المنكر الذي فاجأ العالم وعلى شاشات الفضائيات للأسف.!!

أقول يابنت أنتى استخفيتي وهل فقدتى أنوثتك وأخلاقك من أجل هوى نفسي سخيف أفقدك تلك الأصول التى جُبلنا وخُلقنا عليها بل وفطرها فينا ورسخها الله ورسوله لتكون ركن من أركان الحياء وأصل من العبادة والإيمان بالله ؟؟!!

يابنت أنتى اخترقتى صرحًا من الفولاذ وأسأتي لنفسك..دونًا عن غيرك من نساء مجتمعك وهم براء ولن يؤخذوا في جريرتك وليخسأ الخاسئون .!!

ولا تحسبى أنك ستهدميه بفعلك إطلاقًا ..!

فنحن مجتمع يملك نساءه مخزون من الحياء لو وُزع على نساء العالم لكفتهم 

يابنت نسائنا ملكات على عروشهن مؤمنات بالله عفيفات شريفات لايقبلن أن تُدنس عفتهم ولو كن فيهن بعض من الأخطاء إلا إنهم لا يجازفون كما جازفتى انتحارًا وأغرقتي نفسك وأهليك إن كان لك مرجعًا يردعك وهذا مستبعد للأسف .

المجتمع برجاله لا يقبلون مثل تلك التصرفات مهما كانت المبررات حتى ولو كانت في دول العُهر والرذيلة فضلاً عن أننا مجتمع مسلم ونملك أصول العادات الإيجابية المستمدة من ديننا الحنيف الذي جاء ليكمل مكارم الأخلاق العربية الأصيلة وتوجها بتعاليم الله سبحانه وتعالى.. 

يابنت أنتى استخفيتي وانتهى بك الاستخفاف بكل رجال العالم وجعلتى نفسك سلعة رخيصة من في غياب الرجال من ذويك وفي غايهب التردي الدينى والخلقي للأسف ..

ومضة للرجال :::

قيل في الرجال أن هناك رجال يحملون من الرجولة اسمها ومن الصفات رسمها .. وهذا ما دفع تلك المهبولة إلى الانتحار الأخلاقي ..

فهناك تفريق بين الذكورة كنوع والرجولة كصفات .. 

ومن هذا المنطلق كونوا كما ينبغي فهن مسئولات منا ولهم حقوقهن والرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضهم على بعض .

وأفيقوا يارجالات العالم فالله جعلكم خليفة له في الأرض ..

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. إذا وقعت عينك على صاحب ذنب فلا يقع في نفسك العزة وأنّك خيرٌ منه!
    ‏هو فُتِن وأنت برحمة الله نجوت، فـ ادعُ الله له بالهداية ولنفسك بالثبات .. 

  2. ما حصل من الفتاة بالأمس في حفل المهندس هو تصرف فردي ليس له أي صلة بالمجتمع السعودي ولا النساء السعوديات .
    من أراد أن يسلط الضوء فليسلطه على الحرائر في خضرهن وعلى الناسكات العابدات في صوامع العبادة.
    سيظل المجتمع السعوي ونساء السعودية رمز العفة والوقار والحشمة رغم كيد الكائدين

  3. ما الرهان او التحدي بين اصدقاء يكون بهذا الشكل فتاه لايوجد بها اي نوع من الادب ولا الحياء معروف ان هذه حاله فرديه وقد تكون بنت صغيره في السن فالنساء السعوديات معروفين بالعفه والطهاره والادب والاخلاق

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88