‏Snap video

فعاليات ترفيهية وعروض مسرحية للنساء في احتفالات عيد الرياض.

سجلت الفعاليات النسائية التي أعدتها أمانة منطقة الرياض بمناسبة عيد الفطر المبارك حضور كبير ، حيث تضمنت برنامجا متميزا لمعايدة النساء والأطفال طوال أيام العيد للترفيه عنهم من خلال أنشطة وفعاليات ثقافية وفنية وترفيهية متعددة.

خالد عبد الرحمن / واس
وتشتمل الفعاليات الخاصة بالنساء تقديم فقرات متنوعة مثل نقش الحناء، والرسم على الوجه، والرسم الحر والتلوين، والأشغال اليدوية، والخط العربي، بالإضافة إلى عدد من المسابقات وفعاليات الأطفال التعليمية ومشاهد تمثيلية للنساء وأركان متنوعة لاستقبال الأطفال والتعبير عن فرحتهم بالعيد.
واختارت أمانة منطقة الرياض مسرحيتين لمعايدة النساء الأولى مسرحية “بنات السوشيل” التي ستعرض على مسرح جامعة دار العلوم، والثانية “أم صويلح” بمركز الملك سلمان الاجتماعي، الذي سيستضيف كذلك مهرجاناً نسائياً يتضمن عدداً من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تجسد الفنون الشعبية النسائية في مختلف مناطق المملكة وتقدمها فرق نسائية متخصصة، إضافة إلى عدد كبير من الفقرات الخاصة بالأطفال، وفقرات شعرية تلقيها عدد من الشاعرات.
وتتخلل الفعاليات المخصصة للنساء أنشطة ترفيهية في الحدائق والمتنزهات تشمل أنشطة مسرح الطفل ومسابقات ثقافية، وتوزيع هدايا وجوائز، وألعاب شعبية وعروض تراثية، وألعاب مائية ومسابقة رياضية، وخصصت الأمانة فرقًا نسائية للإشراف على مواقع الفعاليات لاستقبال النساء .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88