أخبار حصرية

“مدير خدمات المياه بجازان”: رؤية ولي العهد ساهمت في تحقيق منجزات تنموية.

رفع مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر جبر باسمه ونيابة عن منسوبي الإدارة التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الأولى لتولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ولاية العهد.

جازان _ حسن المهجري.

ونوّه مدير عام خدمات المياه بجازان بجهود ولي العهد – أيده الله – لخدمة أبناءه المواطنين في مختلف المناطق من خلال المشروعات والخدمات التي يحتاجها المواطن والمقيم ومنها الخدمات الإنسانية والاجتماعية , التي تمس كافة أبناء الوطن في مجالات مختلفة .

مبينًا بأن رؤية وطموح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ساهمت في تحقيق منجزات تنموية عملاقة على الصعيد الداخلي وحضوراً سياسياً متميزاً في بناء المواقف والتوجهات من القضايا الإقليمية والدولية ما وضع المملكة العربية السعودية في رقم جديد في خارطة دول العالم المتقدمة.
وتمكن سموه بحنكته ومهارته في القيادة من تعزيز دور المملكة في الشأن الإقليمي والعالمي سياسياً واقتصادياً وتجارياً، وأصبح للمملكة وجود أعمق في المحافل الدولية وفي صناعة القرار العالمي وشكلت عنصر دفع قوي للصوت العربي والإسلامي في دوائر الحوار العالمي على اختلاف منظماته وهيئاته ومؤسساته.

وأشار المهندس جبر في ختام تصريحه لما شهدته وتشهده المملكة من تطور ونمو في شتى المجالات الصناعية والتجارية والسياحية والتنموية والخدمية وغيرها في ضل قيادتها الرشيدة التي تسير بخطى واثقة منذ تأسيس هذه البلاد على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ رحمه الله ـ وحتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ العمل على مواصلة مسيرة البناء والتنمية وتحقيق المزيد من المنجزات والأعمال التي تحقق الأمن والأمان والتطور والنمو في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88