“بلدية صامطة” تُنهي استعدادها لاستقبال عيد الفطر المبارك بتزيين الشوارع والحدائق العامة وتجهيز المصليات.

أنهت بلدية محافظة صامطة بالحد الجنوبي التابعة لأمانة منطقة جازان، استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك وذلك من خلال تجهيز المصليات والحدائق العامة والساحات والميادين، كما قامت أيضًا بأعمال النظافة والصيانة بمحافظة بالمحافظة والقرى التابعة لها.

صامطة _ سلمان مدخلي.  

وأوضح رئيس بلدية محافظة صامطة المهندس هادي بن علي الدغريري، بأن البلدية قامت بتجهيز المسطحات الخضراء في الأماكن التابعة للبلدية وصيانة المسطحات الخضراء والألعاب الخاصة بالأطفال لاستقبال الزوار والمتنزهين،

مضيفًا بأنه تم وضع اللوحات الخاصة بالمعايدة للقيادة الرشيدة رعاها الله و لجميع المواطنين والمقيمين والزوار على أعمدة الإنارة ومداخل المحافظة ومخارجها، مع تزين أعمدة الإنارة والدورات بإنارة الزينة.

وأضاف الدغريري، بأن البلدية قامت بتكثيف أعمال المتابعة على المسالخ والمحلات الخاصة بعرض اللحوم، وأيضًا المطابخ والمطاعم والحرص على نظافتها وتوفير كافة الاشتراطات الصحية بها والعاملين فيها ،

وتكثيف الحملات على محلات الحلاقة والحرص على جاهزيتها وتطبيق الاشترطات الخاصة بها من أدوات نظيفة ومعقمة .

وكذلك المرور على المحلات ذات العلاقة بالصحة العامة من محال الخضار والفواكه واللحوم والحلويات التي تكثر عليها متطلبات العيد ولإمداد المستهلك  بغذاء آمن وصحي، إضافة إلى تكثيف أعمال النظافة لرفع المخلفات أول بأول . 

وأكد رئيس بلدية محافظة صامطة المهندس هادي بن علي الدغريري، أنه تم تكليف عدد من الموظفين بالعمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك ، لضمان استمرارية أعمال المتابعة والمراقبة الخاصة بأعمال البلدية .

لافتًا إلى أن ذلك يأتي في ظل حرص وتوجيه أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن مناحي بن سعيدان، على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على حد سواء داعيًا الجميع إلى التعاون مع البلدية والإبلاغ عن أي مخالفات بلدية بالإتصال عبر طوارئ الأمانة 940.

3 تعليقات

  1. يعطيهم العافية

  2. نوف عبدالرحمن

    كل عام وانتم بخير

  3. ما شاء الله
    جهود جميلة يشكرون عليها

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.