الفنون والإعلامفن و ثقافة

بعد حياة جريئة مثيرة.. الإعلامية السعودية “نصرة الحربي” تُحرّم وجهها على الكاميرات.

فاجأت الإعلامية السعودية نصرة الحربي متابعي حسابها على “إنستغرام” بطلب حذف صورها الشخصية من مواقع التواصل.
وكتبت: “طلبًا وليس أمرًا، لجميع الحسابات، إن كان لي معزة عندكم، احذفوا صوري واستبدلوها، تكون لكم ولي شفيعة يوم لا ينفع إلا الطيبة. وأيضًا أتمنى من جميع الفانزات أن يستبدلوا صوري الشخصية بصور أفضل”.
وتابعت: “عن قناعة وتوفيق من رب العالمين، أعلن أنني من اليوم وحتى آخر يوم في عمري لن أصور وأظهر وجهي. حرمت وجهي على الكاميرات. سأكتفي أن أكون خلف الكاميرات”.
وأضافت: “سأكمل حياتي لبيتي ولربي وأهلي وأبنائي ونفسي، أعتذر من الجميع إن أسأت أو أخطأت، أعتذر لقبيلتي بني حرب إن صدر مني شيء بغير قصد، أعتذر لأهلي، لأبنائي ولنفسي”.
ورد المتابعون على هذا الإعلان بنشر صورة تضمنت هذه الرسالة: “نصرة الحربي وإن قررت البعاد فأنت في الفؤاد”.
وتعليقًا على ذلك كتبت: ” شكرًا لكم على محبتكم، طلبي الوحيد الدعاء بالرضاء والستر والنجاح حقيقي، الحمد لله ربي ربط على قلبي وألهمني الصبر، ما سويت اللي ربوني عليه أهلي وأمي عن قناعة، الحياة جميلة بس نفهمها”.
يُشار إلى أن الحربي شاركت في مسلسل “لقيت روحي” الرمضاني مع نخبة من نجوم الخليج، وهو من تأليف نوال العامر وإخراج خالد جمال.
إعداد / خالد عبد الرحمن

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88