الأدب والثقافةفن و ثقافة

“أدبي الطائف” يُقدم فعاليات أدبية وثقافية منوعة خلال رمضان المبارك.

أنهى النادي الأدبي الثقافي بالطائف استعداداته للبرنامج الأدبي الثقافي لشهر رمضان المبارك 1439هـ والذي يشمل عدة فعاليات متنوعة ومتميزة .

خالد عبد الرحمن / واس
وأوضح رئيس النادي الأدبي الثقافي بالطائف عطا الله الجعيد أنه سيقام ضمن برنامج الفعاليات معرضًا تشكيليًا بعنوان ( ألوان رمضانية ) لمجموعة من فناني وفنانات الطائف ومعرض الكتاب الخيري إضافة إلى مسامرة شعرية لكل من الشاعر عايض مستور الثبيتي والشاعر راشد فهد القثامي والشاعرة لطيفة العصيمي والشاعر خلف سعد الثبيتي وقال الجعيد إن جماعة إثراء بالنادي ستقيم مناقشة لكتابين وحلقة نقاش بعنوان ( الرواية ودورها في صناعة الثقافة ) ودورة بعنوان ( تساؤلات حول الذات ) للمدربة ابتهال العتيبي .
كما ستقام مسامرة أدبية بعنوان ( ذكريات ثقافية رمضانية ) في مركز روشانة الحضاري في منطقة ( وسط البلد ) لكل من الأستاذ على خضران القرني والأستاذ مناحي القثامي والأستاذ عيسى القصير كما ستقام ندوة عن رمضان في الشعر السعودي للأستاذ سامي غتار الثقفي .
ودعا الجعيد المثقفين والمثقفات لحضور هذه الفعاليات التي ستبدأ من مساء الأحد القادم 5 رمضان حتى يوم 19 رمضان المبارك والتي ستقام خلال الفترة المسائية من الساعة 11 حتى الواحدة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88