الأدب والثقافةفن و ثقافة

جناح “مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة” يستقبل زواره بمعرض كتاب “الجامعة الإسلامية”.

يُواصل جناح “مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة” استقبال زواره بمعرض الكتاب والمعلومات بالجامعة الإسلامية في نسخته الـ35 للاطلاع على مختلف إصداراته ودراساته الجديدة التي تُعنى بتاريخ المدينة المنورة وشخصيتها الثقافية.

خالد عبد الرحمن / واس
وأوضح مدير عام مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة “محمد بن مصطفى النعمان” أنّ المركز حريص على المشاركة في معرض الجامعة الإسلامية كواحد من أبرز المعارض المحلية التي تستقطب شريحة واسعة من طلاب الجامعات ، إضافة لزوار المعرض من المدينة المنورة وخارجها  مُشيرًا إلى أن المركز يشارك هذا العام بما يزيد عن 40 إصدارًا علميًا يتناول تاريخ المدينة المنورة من بينها إصدارات جديدة تعرض لأول مرةٍ  إضافة لمجلة المركز العلمية التي صدر منها حديثًا العدد الـ 45.
وبين “النعمان” أن المعرض يُعد فرصة لعرض نتاج المركز العلمي المتعلق بتاريخ طيبة الطيبة الذي يحقق رواجًا لدى الباحثين والمهتمين في تاريخ وحضارة هذه المدينة الطاهرة، إضافة إلى إسهامه بالحِراك الثقافي، نظير مختلف الفعاليات والأنشطة التي يُقدمها المعرض.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88