أخبار حصرية

مدير زراعة الشرقية يتفقد أنشطة الوزارة بمحافظة القرية العليا وحفر الباطن

في إطار تعزيز المكاتب والوحدات قام مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس عامر بن علي المطيري بزيارة تفقدية يوم أمس الاثنين والتي تستمر لمدة أربعة أيام لكل من مكتب فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بقرية العليا ومكتب فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بحفر الباطن.

الدمام/ عبد اللطيف المحيسن

وتأتي هذه الزيارة لتعزيز الكوادر العاملة في المكاتب وذلك من خلال التحفيز المعنوي للموظفين وقد استمع سعادته إلى شرح مفصل للمشاريع القائمة في المنطقة والتي تعنى بالثروة الحيوانية كمشاريع الدواجن القائمة، كما أكد على تقديم كافة المساعدات الممكنة للمستثمرين لدعم قطاع الإنتاج للوصول إلى المستوى المثالي والنموذجي والتي من شأنها رفع المستوى الاقتصادي للمنطقة.
كما تطرق إلى أهمية البيئة وديمومتها لتحقيق التوازن المنشود وشدد على عدم التهاون مع المخالفين والمتجاوزين في قسم التعديات والتجاوزات غير النظامية ويجب تطبيق كافة القوانين والأنظمة المنصوص عليها من قبل الوزارة وعدم أخذ الأمور بشكل عاطفي.


أما فيما يتعلق بالبرامج التي دشنتها الوزارة كبرنامج ابل، وانعام فدعى الموظفين إلى ضرورة التحقق من الأعداد والخدمات المقدمة للمربين من خلال الزيارات الميدانية وقد تطرق سعادته إلى برامج التنمية الريفية كما تم مراجعة التقارير بين ما تم إنجازه وما يجري العمل عليه الآن.
كما التقى سعادته المحافظ في مقره بالإمارة وبحث معه بعض الشؤون التي تساهم في زيادة الثروة الحيوانية والرقعة الخضراء
وتأتي هذه الزيارة لتفقد والوقوف على جميع أنشطة الوزارة بمحافظة القرية العليا وحفر الباطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88