أخبار حصرية

” آل مجلي ” يُدشن حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية بتعليم وادي الدواسر

دشَّن مدير إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر الأستاذ عايض بن مجلي آل مجلي حملة تطعيم الإنفلونزا الموسمية لمنسوبي الإدارة، وذلك بالشراكة مع مستشفى محافظة وادي الدواسر العام بحضور المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ وافي بن عبدالرحمن آل مسيب والفريق الطبي المكلف من المستشفى .

وادي الدواسر / محمد الحزيمي
 
وأوضح مدير التعليم عايض آل مجلي أنَّ الحملة تستهدف منسوبي ومنسوبات الإدارة بهدف رفع مستوى الوقاية الصحية لديهم، منوهًا بجهود إدارة الصحة المدرسية بالإدارة للرفع من مستوى الوعي الصحي والوقائي، مقدمًا شكره لمستشفى وادي الدواسر العام على مبادرتهم الوطنية للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية.

وأكد ” آل مجلي ” أن هذه الحملة استمرار لجهود الإدارة في التوعية والتثقيف الصحي طوال العام ،مبيناً أن إدارة التعليم بالتعاون مع مستشفى وادي الدواسر العام يسعون من خلال هذه الحملة إلى زيادة الوعي الصحي لدى المستفيدين من منسوبي الإدارة.وبين عضو الحلمة الدكتور عمار أحمد أن التطعيم آمن ولا يوجد له آثار جانبية تذكر، وأثبت نجاحاته لسنين طويلة في جميع دول العالم ، لافتاً أن تطعيم الإنفلونزا الموسمية ” لشتاء 2020 ” لا يقي من الإصابة بفيروس ( كوفيد- 19 ) وإنما يقلل بنسبة كبيرة من احتمالية الإصابة به .

الجدير بالذكر أنَّ وزارة الصحة أطلقت الفترة الماضية حملة توعوية للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية، وتستهدف الحملة المواطنين والمقيمين من الفئات الأكثر تأثرًا بمضاعفات الإنفلونزا ، للحفاظ على سلامة أفراد المجتمع، من أجل تعزيز الوعي الصحي واتباع السلوكيات الصحية السليمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88