أخبار حصرية

تقنية البنات بالأحساء تختتم الحوار المجتمعي بتدريب 450 متدربة مستجدة

اختتمت الكلية التقنية للبنات بالأحساء اليوم تدريب 450متدربة مستجدة لبرنامج (الحوار المجتمعي) بناء السلام المجتمعي ضمن الشراكة بين برنامج الملك عبدالعزيز للحوار الوطني (نسيج ) وإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية .

الاحساء/ عبداللطيف المحيسن

هذا وقد تولى التدريب نخبة من مدربات الكلية حيث تضمن البرنامج التعرف على أهمية الحوار المجتمعي وآثاره الإيجابية من تعزيز قيم التعايش والتعاون في المجتمعات المختلفة، كذلك تعرفت الحاضرات خلالها لمفهوم الاعتدال والتعايش، واهمية الأمن وأثره على الفرد والمجتمع.كما وأوضحت وكيلة شؤون المتدربات الأستاذة أسماء الناصر بأن البرنامج استمر لمدة 6 أيام استهدف 450 متدربة من أجل تنمية مهارات التواصل الإيجابي بينهن، وإدراك أهمية الحوار المجتمعي أثناء التواصل مع أفراد المجتمع وأثره على الرقي والنهوض في جميع المجالات.
كما وأشارت منسقة العلاقات العامة والإعلام الأستاذة هدى النعيم بأن البرنامج أكسب المتدربة القدرة على تمييز الممارسات الإيجابية والسلبية في الحوار المجتمعي كذلك تعزيز مفهوم الاعتدال والوسطية في جميع شؤون الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88