أخبار حصرية

أمير جازان يدشن إلكترونيًّا أعمال مصرف الإنماء وفروعه بالمنطقة

أشاد الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، بما يشهده القطاع الاقتصادي والمالي والاستثماري في المملكة عامة ومنطقة جازان خاصة من تطور واهتمام بدعم القيادة الرشيدة.

جاء ذلك خلال تدشينه اليوم في مكتبة بديوان الإمارة، إلكترونيًّا، أعمال مصرف الإنماء في منطقة جازان والمحافظات التابعة لها، بحضور الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء عبد المحسن بن عبد العزيز الفارس، وعدد من مدراء فروع مصرف الإنماء بمنطقة جازان.

وفي مستهل اللقاء، رحب أمير المنطقة بالرئيس التنفيذي ومدراء فروع مصرف الإنماء بجازان، متمنيًّا له وزملائه التوفيق والسداد في أعمالهم لخدمة أبناء جازان ومحافظاتها.

وقدم الرئيس التنفيذي شرحًا مفصلًا عن أعمال مصرف الإنماء والخدمات المصرفية التي سيقدمها لأبناء منطقة جازان من خلال فروعه بالمنطقة.

وتحدث الفارس عن مسيرة المصرف منذ تأسيسه والإنجازات التي حققها في الفترة الماضية، موضحًا أن المصرف أدار العديد من المشاريع منذ لحظة تأسيسه، وقد أسهمت انطلاقة المصرف في تزايد عدد الشركاء وحجم الودائع بشكل متسارع، مما أدى إلى نمو الأرباح التشغيلية وصافي الأرباح وتقديم جميع الأعمال المصرفية المتوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى نمو عمليات الأنشطة الرئيسية الأخرى.

وأضاف أن عدد فروع المصرف بالمنطقة حاليًّا، هي 3 فروع للرجال والنساء بمدينة جيزان بحي الشاطىء وحي الصفا ومحافظة صبيا، وعدد من أجهزة الصراف الآلي، بالإضافة إلى إتاحة جميع القنوات والخدمات الإلكترونية لشركائه، بما في ذلك إنترنت الإنماء وجوال الإنماء وهاتف الإنماء المصرفي، محافظةً على السعودة بكثر نسبة ممكنة.

يُذكر أن المصرف حصل على أفضل مؤسسة مالية إسلامية في المملكة العربية السعودية، والتي تم منحها على هامش مؤتمر الصكوك الإسلامية في لندن، بالإضافة إلى الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة والتقنية المصرفية الحديثة، التي يستخدمها المصرف لتحقيق أهدافه وتطلعاته بتقديم أفضل الخدمات بأمان وسرعة عالية من خلال القنوات الإلكترونية المختلفة.

وفي نهاية اللقاء، أعرب الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء ومدراء فروع المصرف بمنطقة جازان عن شكرهم لأمير المنطقة على تدشينه أعمال المصرف بمنطقة جازان، وحسن استقباله لهم وما استمعوا إليه من توجيهات، سائلين المولى -عز وجل- التوفيق والسداد للجميع بما يخدم المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88