11المميز لديناالفنون والإعلام

روتانا تعيد بث مسلسل (الذاهبة) للمرة الرابعة

يعاد خلال هذه الأيام من السبت إلى الخميس وعند الساعة التاسعة مساءً مسلسلالذاهبة” على قناة روتانا خليجية.

والذي يعد اقتباسًا من قصيدة الشاعر ناصر القحطاني التي تحمل الاسم ذاته، والتي غنّاها الفنان خالد عبد الرحمن.

وتروي القصيدة حكاية «سلطان وذهب»، شاب وشابة، شاءت الأقدار وجمعتهما الصدفة المحضة في مصعد يتعطل فجأة لتبدأ منه قصتهما. وتطرح الحلقات تساؤلات عدة، عما إذا كان القدر سيجمع بين حبيبين، أم هي الأقدار تتلاعب بمصائر الأحبة وتجمعهم فقط لتتابعد طرقات اللقاء بعدها.

والمسلسل من بطولة عدد من الممثلين السعوديين على رأسهم كل من مطرب فواز وتركي اليوسف وطلال السدر وشفيقة يوسف ونادين حمالي وأفنان فؤاد ودانة آل سالم.

القصة من تأليف لبنى حداد وإخراج محمد البكر.

المسلسل استقطب الجمهور خلال عرضه الأول وما زال المشاهدون يتداولون قصته ذات المفاجآت، وكذلك شارة البداية التي كانت عبارة عن أغنية للفنان خالد عبد الرحمن.

وفي تصريح سابق للفنان القدير أ. #طلال_السدر عن المسلسل للصحافة قال:هذا العمل يقدم مادة درامية افتقدها المتابع السعودي خاصة في أعمالنا الدرامية وهي الرومانسية الراقية الجميلة”.

حيث يقدم المسلسل من خلال قصة متصلة الأحداث في 15 حلقة دون تمطيط وزيادة تؤثر على جودة العمل وكل حلقة 45 دقيقة، وعن دوره في المسلسل أوضح:دوري شاب لديه حالة من النرجسية ويحب نفسه بشكل أناني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88