أخبار حصرية

عمادة شؤون الطلاب تنظم دورة تدريبية بكلية الهندسة بوادي الدواسر

نظمت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوحدة التوجيه والإرشاد بالتعاون مع كلية الهندسه بوادي الدواسر دورة تدريبية بعنوان ” مهارات الاتصال الفعال والتأثير في الأخرين ” يوم الأربعاء الموافق 11/7/1439 هـ بقاعة التدريب بكلية الهندسه ، قدمها سعادة الدكتور محمد حسن الأبيض ، الأستاذ المساعد في كلية التربية ، والتي استهدفت طلاب وأعضاء هيئة تدريس وموظفي الكلية .

وادي الدواسر – فالح الدوسري .

وتهدف الدورة على عدة محاور، وأبرزها : أهمية الاتصال والتواصل ، وكيفية تحقيق الإبداع عند التواصل مع الآخرين، وأسس الاتصال وأدواته، وطرق تكوين علاقة دائمة مع المستهدفين، بالإضافة إلى مهارات التسع للاتصال الفعال.

و أكد الدكتور محمد الابيض على أهمية إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تعود بالفائدة على المتدربين كما تقدم بجزيل الشكر بجزيل الشكر لعمادة شؤون الطلاب ممثله بوحدة التوجيه والإرشاد وعمادة كلية الهندسه علي التنظيم المتميز .

هذا وقد عمت الدورة أجواء من التفاعل الإيجابي والمشاركة الفعالة من قبل الحضور ،وقد أعرب المتدربين عن رضاهم على الدورة، ومدى الاستفادة منها، حيث أن الاتصال الفعال يعتبر مهارة أساسية ذو أهمية من المهارات الحياتية لكل فرد ، وتجدر الإشارة الي أنه قد تم أعتمد شهادات حضور للمتدربين من قبل وحدة التوجيه و الإرشاد بعمادة شؤون الطلاب .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. وتهدف الدورة إلى عدة محاور، وأبرزها : أهمية الاتصال والتواصل ، وكيفية تحقيق الإبداع عند التواصل مع الآخرين، وأسس الاتصال وأدواته، وطرق تكوين علاقة دائمة مع المستهدفين، بالإضافة إلى مهارات التسع للاتصال الفعال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88