حملاتنا ومبادرتنا

محافظ الزلفي يرعى الحفل الافتراضي لليوم الوطني الـ90

رعى محافظ الزلفي الأستاذ مسفر بن غالب العتيبي أمس الأحد، الحفل الافتراضي للاحتفاء باليوم الوطني الـ90 عبر المنصة التعليمية منصة “مدرستي”، بحضور منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات التعليم.

وبدأ الاحتفاء بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبد الله البدر، ثم ألقى المحافظ كلمة قال فيها: “اليوم نعيش الذكرى التسعين لتوحيد المملكة العربية السعودية، وهو عام جديد يضاف إلى التاريخ المجيد للوطن، وصفحة مضيئة تضاف إلى سجل حافل بالإنجاز والخير والسلام، فاليوم الوطني ذكرى خالدة ومناسبة عزيزة، فيها يغمرنا الاعتزاز والفخر بأمجاد الوطن وتطوره ونموه، والذي يسير برؤية طموحة شاملة لكافة الجوانب التنموية نحو غدٍ مشرق ومستقبل واعد”.

وأضاف “يأتي ذلك رغم التحديات التي يواجهها العالم في ظل جائحة كورونا، ومع ما اتخذته أجهزة الدولة بمختلف قطاعاتها من قرارات وإجراءات احترازية، وما بذل من جهود فعالة فعجلة النمو والتطوير ماضية ومستمرة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان”.

تلى ذلك كلمة لمدير التعليم الأستاذ محمد الطريقي، ‏قدم فيها التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وإلى ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، ثم قال: “نحتفي نحن السعوديون ‏بيومنا الوطني التسعين ‏لهذا العام، تحت شعار همة حتى القمة، ‏هذا اليوم المجيد ‏السيرة العطرة ‏التي بدأت منذ التأسيس ‏إلى يومنا هذا، ويصادف هذا العام ‏ظروفًا استثنائية بسبب جائحة كورونا، و‏نجد أن حكومتنا الرشيدة ‏وقيادتنا الخالدة ‏قامت بعمل جبار من خلال التعامل ‏المثالي والإيجابي مع هذه الجائحة، ‏تمثلت في رفع شعار الإنسان أولًا ‏والتعليم كذلك، فقامت القيادة بجهود رائعة لاستكمال العام الماضي الاستكمال الإيجابي، وخُتم العام بكل نجاح، ثم بدأنا وانطلقنا في هذا العام بالعمل ‏من خلال التعليم عن بُعد ‏بعد أن تم اعتماد منصة مدرستي، ‏هذه المنصة الوطنية الرائعة ‏التي انطلق التعليم من خلالها، ‏وقام أبناؤنا وبناتنا بالدراسة والدخول إلى هذه المنصة ‏وكذلك المعلمين والمعلمات ‏بعمليات التدريس من خلالها”.

وأضاف “نشكر الله -سبحانه وتعالى- ‏على توفيقه، ‏وندعو أن نُوفّق ‏جميعًا في التعليم ‏إلى هذا العمل الجبار، ‏فشكرًا لقيادتنا الرشيدة، ‏شكرًا لهذا الوطن الغالي علينا جميعًا، ‏ونسأل الله -سبحانه وتعالى- أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين ‏وولي عهده الأمين ‏وأن يحفظ هذا الوطن الغالي.

تبع ذلك مشاركة شعرية من الطالبة ديما السكران، ثم قصيدة وطنية من الشاعر عبد الرحمن الحمادي، بعد ذلك عبّر الطلاب عن مشاعرهم فرحة باليوم الوطني، وشارك كل من الطالبة مزنة الشمري والطالب ياسر البدر، تلى ذلك عرض لإنجازات ومساهمات تعليم الزلفي، ثم عروض شعبية من تصميم الطالبة ليان المنصور، وإشراف أمينة المسعود، وخولة الزنيدي.

وفي الختام، تم عرض أولمبياد التصميم الفني من نشاط الطالبات، عُرضت فيه مراحل توسعة الحرم المكي الشريف، وتخلل الاحتفال بعضًا منالأهازيج والشيلات الوطنية، وقدم الحفل الطالب محمد بن صالح الطريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88