حملاتنا ومبادرتنا

مبادرة “همة وإنجاز 90”.. ضمن فعاليات “سوق التمور” بالمدينة والاحتفال باليوم الوطني

قدم فريق الإعلام الواعي بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة، بالتعاون مع أمانة المنطقة ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ90، وحملة “قريبًا نجتمع” وأنشطة موسم “سوق التمور” بالمدينة، مبادرة “همة وإنجاز 90″، مقدمًا من خلالها كل معاني الفرح والفخر والعزة باليوم الوطني.

مكة المكرمة / عمر شيخ

وكان الحفل حافلًا بحضور مدير إدارة تنمية المجتمع بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر القاضي، ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة الأستاذ مصلح الصبحي، ومدير وحدة التطوع بلجنة التنمية الأستاذ عبد الإله الرويتعي، وإمارة منطقة المدينة المنورة الأستاذ حمزة إبراهيم كردي، وأمانة منطقة المدينة المنورة الأستاذ محمد آل مردف، ورئيس هيئة الصحفيين السعودية الأستاذ عبد الغني القش، وقادات الفرق التطوعية وأعضائها، والحضور عامة.

ورفع ناصر القاضي، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ولكافة الشعب السعودي، وسأل الله أن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان والعزة والرخاء.

بينما ذكر الأستاذ حمزة إبراهيم كردي من إمارة المنطقة، أن هذا يوم يرفعُ فيه كلّ مواطن رأسه شموخًا وفخرًا بما تحقّق على أرض وطنه المعطاء، وندعو الله العليّ القدير أنْ يحفظ لنا ولاة أمرنا، وأنْ يمتّعهم بالصحة والعافية وأنْ يجزيهم خير الجزاء لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي. مضيفًا “يا وطنًا دام عزّك شامخًا، والدين سيرة ما رضينا غير أرضك نسكن ونعشق ثراها، أنتمي لك والفخر لي شخص وأرضه جزيرة، شعب ودستور وأمّة ترتوي من فيض خيره لا عدمنا من حكمنا ولا نسينا من بناها، من شمالك لجنوبك”.

وأشار مصلح الصبحي، إلى أن اليوم هو يوم ذكرى عظيمة، ذكرى لها طابع مختلف، ذكرى فخر وعزة وتأمل بكل ما قاموا به، أدام الله حكامنا وولاة أمرنا.

وشكر وهنأ عبد الغني القش، الجميع باليوم الوطني 90.

وقال مدير وحدة التطوع بلجنة التنمية الأستاذ عبد الإله الرويتعي، ‏‎‏عام يأتي وعام يمضي، وكل عام يظل الوطن شامخًا للأنام ومنارة التوحيد إلى الأبد، ٩٠ عامًا من العطاء والرخاء والإنجاز؛ كل عام وأنت بخير يا وطن الخير، “همة وطن.. همة أبنائه.. تعانق السحاب، دام عزك يا وطن”.

وضم صوته للجميع الأستاذ فيصل كعكي (قائد فريق قولدن قارد)، وهنأ الجميع باليوم الوطني الـ90 ولما وصلنا له.

بدورها شكرت قائدة فريق الإعلام الواعي الإعلامية الأستاذة خديجة السيد الجميع، وهنأت نفسها أولًا والجميع، كما حمدت الله لأنها سعودية، مؤكدة “السعودية حياتي، أدام الله الأمن والأمان في ظل حكامنا وولاة أمرنا”.

كما خصت بالشكر فريق النخبة التطوعي بقيادة الأستاذ إحسان خريص، ونادي ديم التطوعي بثانوية الأمير عبد المجيد، لما قدموه من تنظيم وحرص على التباعد من أجل سلامة الجميع، كذلك الأستاذ هيثم طاشكندي والأستاذ تركي نجدي والأستاذ عبد الجليل نجدي لما قدموه من تجهيزات وتعاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88