أخبار حصرية

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة تربة تشارك في مهرجان تربة للتمور

شاركت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة تربة في مهرجان تربة للتمور لهذا العام ١٤٤١هـ، الذي افتتح بحضور محافظ تربة الأستاذ عبد العزيز المفرجي.

مكة المكرمة / عمر شيخ

وتضمنت المشاركة حضورًا ميدانيًّا وتوعويًّا عبر اللوحات التوعوية تفعيلًا لحملة “خذوا حذركم” التي أطلقها الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند.

كما زار معرض الهيئة، وأثنى على مشاركتها الوقائية والتوعوية والميدانية والتي تضمنت التأكيد على أهمية الصلاة والمحافظة عليها وحماية المجتمع من الأفكار الضالة والجرائم المعلوماتية، مع مراعاة الالتزام بالتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية اللازمة لجائحة كورونا خلال تواجد الزوار في المهرجان.

وتأتي هذه المشاركة امتدادًا لجهود فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة بمتابعة مدير عام الفرع الشيخ فؤاد بن سعود العمري.

من جانبه أكد العمري، حرص الرئاسة العامة على المشاركة في الفعاليات والمهرجانات المقامة في المنطقة مع ضرورة تطبيق العاملين في الميدان لكافة الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة.

وتحظى هذه المشاركات بدعم الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88