أخبار حصرية

بلدية الجبيل تكثف جولاتها الرقابية.. وتغلق عدد من المحال التجارية المخالفة

كثفت بلدية محافظة الجبيل، حملاتها الرقابية الميدانية على المحال التجارية و المنشآت الغذائية، وذلك في إطار جهودها للحد من انتشار فيروس كورونا، والوقاية منه، والتأكد من إلتزام المحال التجارية بإجراءات واحترازات السلامة والاشتراطات الصحية.

الجبيل/ عبداللطيف المحيسن

وأسفرت تلك الحملات الميدانية عن إغلاق عدد من المحال التجارية ومصادرة أغذية فاسدة، يأتي ذلك في اطار تشديد البلدية على تكثيف الجولات الرقابية الصحية على الأسواق والمراكز التجارية، والنظر في آلية عملها ومدى التزامها بالأنظمة والقوانين التي قد فرضتها وزارة الشؤون البلدية والقروية؛ تحقيقاً للبيئة الآمنة المتصديّة بوعيها على فيروس كورونا والحد من انتشاره .

وأكد رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش حرص البلدية على السلامة العامة، مشيرا إلى إغلاق عدد 22 منشأة تجارية وغذائية وإشعار 34 منشأة مخالفة خلال تلك الجولات.وأضاف: صادرت الفرق الميدانية 450 كيلوجراماً من الخضروات والفواكه إضافة إلى مصادرة 220 كجم لحم غير صالح للاستهلاك الآدمي خلال تلك الجولات ، كما تم إغلاق صالون حلاقة مغاسل الملابس غير ملتزم بالبروتوكولات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا ضمن الجولات الرقابية على المحلات المتعلقة بالصحة العامة .

وتابع الدويش: أسفرت الجولات الرقابية الميدانية أيضا عن ضبط ثلاثة عمال يحملون شهادات صحية منتهية، وإزالة لوحات إعلانية مُخالفة بعدة مواقع بنطاق البلدية، مؤكداً تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المخالفين .

ودعا الجميع بضرورة الالتزام بالاحترازات الوقائية، والتعاون مع البلدية وذلك عبر الإبلاغ عند رصد أي مخالفة التواصل مع مركز (940).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88