الجمال والديكورالديكور والتصاميم

مجموعة من أجمل التصاميم المودرن لحمام منزلكِ تعرفي عليها

تكثر التصاميم المودرن التي يمكن إعتمادها للحمامات وتتنوّع كي تتماشى مع مختلف الأذواق وستايلات المنازل. فإذا كنت تنوين تجديد ديكور حمامك ولم تجدي بعد الموديل الذي يلفتك تصميم مودرن وعمليّ جداً للحمام يرتكز على الخزائن الأنيقة بلون الخشب الهادئ مع الأكسسوارات المتناسقة بلونها السيلفر والمرأة المستطيلة بحجمها الكبير، ولا تنسي إختيار مصباح ذات موديل ولون ملفت تماماً.يبدو هذا التصميم مناسباً تماماً لحمّام الضيوف ويعتمد على مغسلة باللون الأبيض ذات قاعدة خشبية مستطيلة مع قاعدة موازية لها يمكن تثبيت السلال أو الأكسسوارات عليها، مرآة دائرية مع الإضاءة الغير مباشرة ولوحة ذات ألوان وموديل ملفت لتعزيز الديكور.

اختاري هذا التصميم الجذّاب لحمام الماستر والذي يسهل تطبيقه عبر إعتماد مجموعة من الأدراج الخشبية على شكل كورنر مع مغسلتين متشابهتين، مرآتين دائريتين ومكان مخصص لتطبيق المكياج. ولا تنسي إختيار كرسي من البليكسي بشكله المودرن مع المصابيح الحديثة والمتناغمة مع الديكور العام.اتّجهي نحو مغسلة فخمة من الرخام بلونه الأسود الجذّاب والمطعّم بخيوط ذهبيّة مع خلفيّة باللون النيلي الدافئ، مرآة دائريّة، أكسسوارات برونزيّة متناسقة دون أن تنسي المصابيح والثريا بأشكالها المودرن والمتناغمة مع بعضها.إعتمدي هذا التصميم الجذّاب بألوانه الدافئة والذي يرتكز على أرضيّة رماديّة مع مغسلة متطاولة من الرخام الرمادي ذات قاعدة خشبية، أمّا المغطس الأبيض فثبّتيه على قاعدة خشبية أيضاً مع خلفيّة ملفتة من الأحجار البنيّة النافرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88