مسابقات صحيفة هتون تنتظر مشاركاتكم بجوائزها القيمةمسابقة الأديب خلف القرشي (اكتب نهاية رواية شهريار) مجموع الجوائز 5800 ريالمسابقة القاري المميز شهريًا في عامها الثالث مجموع جوائزها 2000 ريالمسابقة برنامج منافذ ونوافذ مجموع جوائزها 3000 ريالصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

بلدية القطيف تطلق حملة نظافة في صفوى

أطلقت بلدية محافظة القطيف، الأسبوع الماضي، حملة نظافة مكثفة في مدينة صفوى، تشمل رفع النفايات والأنقاض والمخلفات مجهولة المصدر بمداخل صفوى، وذلك ضمن أعمال معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري في المحافظة.

الدمام/ عبداللطيف المحيسن

وتهدف الحملة التي تقوم بها بلدية صفوى الى الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين، وإزالة مظاهر التلوث البصري.

وقال رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني أن البلدية والبلديات التابعة لها تبذل كل جهودها وإمكانياتها حرصاً على سلامة المواطنين والمقيمين من خلال استنفار جميع طاقاتها البشرية والآلية.

وحذر المخالفين من القيام برمي الأنقاض والمخلفات في الساحات والأحياء السكنية، مؤكداً على عدم التهاون والتساهل بحق أي مخالف، وأنه سيتم تطبيق العقوبات والغرامات على أي شاحنة ترمي مخلفات البناء في الأراضي الفضاء وداخل الأحياء.

من جهته قال رئيس بلدية صفوى المهندس نايف القحطاني أن البلدية قامت بحملات النظافة بهدف الارتقاء في مستوى الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين، وإزالة مظاهر التلوث البصري، سعياً لتوفير أعلى مستويات السلامة والراحة، وضمن الحملات المجدولة لدى البلدية، مشيرا الى قيام البلدية بحملة لتنظيف مدخل صفوى رأس تنورة وتم فيها رفع نحو 3355م2 من النفايات والأنقاض والمخلفات مجهولة المصدر، مؤكدا استمرار الحملة حتى تحقيق الهدف المنشود منها.

وأوضح أن البلدية تُكثف جهودها بعمل حملات مكثفة للنظافة من خلال كنس الشوارع داخل الأحياء والطرقات الرئيسة، وتنظيف وتهيئة الحدائق والمنتزهات، إضافة إلى إزالة المخلفات داخل الأحياء.

ونوه بأهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات لمنع جميع السلوكيات الخاطئة التي تضر بالبيئة وتهدد راحة السكان وسلامتهم، داعيا لتعاون الجمعي والإبلاغ عن أي ملاحظة عن الخدمات والمخالفات البلدية من خلال مركز «940» وقنوات التواصل الاجتماعي الرسمية.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

40 قائدًا كشفيًّا يتطوعون لخدمة المُصلين أثناء صلاة الجمعة بالمسجد الحرام 

ساهم 40 قائدًا كشفيًّا من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة اليوم  في تطبيق الإجراءات ...

تسجيل 383 إصابة جديدة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة اليوم الجمعة، عن تسجيل 383 حالة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد؛ ليصبح ...

تغطية #بطولة_التقاط_الأوتاد في #القصيم لقاء مع الحكم الدولي إبراهيم أبو ساق

أكد الحكم الدولي بالاتحاد السعودي للفروسية إبراهيم أبو ساق، أن بطولات التقاط الأوتاد في المملكة، ...

بلدية وسط الدمام تتلف 210 كيلو من اللحوم الفاسدة

ضبط مراقبو بلدية وسط الدمام أمس الخميس، 210 كيلو من اللحوم الحمراء غير الصالحة للاستخدام ...

“التعاون الإسلامي” تدين استمرار الهجوم المنظم على مشاعر المسلمين بالإساءة إلى الرسول

تابعت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، استمرار نشر الرسوم المسيئة للرسول -صلى الله عليه وسلم-، ...

Switch to mobile version