أخبار حصرية

الاتفاق يجدد للجهاز الفني بقيادة العطوي حتى 202‪2

جددت إدارة نادي الاتفاق، ثقتها في المدرب الوطني خالد العطوي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لمدة موسمين مقبلين، وجرت مراسم توقيع العقد اليوم الاثنين بقاعة المؤتمرات بالنادي، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة خالد الدبل، ونائبه حاتم المسحل والرئيس التنفيذي معاذ العوهلي، والمدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عمر باخشوين.

الدمام / عبداللطيف المحيسن

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق خالد الدبل، أن التجديد للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي، جاء بموافقة أعضاء مجلس الإدارة ومباركة أعضاء مجلس الشرف الاتفاقي، نظير ما حققه الجهاز الفني من أرقام وأهداف خلال الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن ذلك يدعوهم للتفاؤل بمستقبل مشرق لفارس الدهناء.

وقال الدبل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع العقد مع العطوي، “لا شك أن طموحنا عالٍ بنادي الاتفاق، وحتى نصل إلى أهدافنا لا بد من الاستقرار الفني والإداري“. مضيفًا “الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي يعملون ليل نهار بكل إخلاص لتحقيق الأهداف التي وضعناها، ونحن متفائلون بتحقيق الأفضل خلال الموسمين القادمين”.

وذكر عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عمر باخشوين، أن التجديد للعطوي جاء عن قناعة كاملة بما قدمه خلال الموسم الحالي، وعلى ثقة بأن الجهاز الفني سيعمل على تعزيز المكتسبات وتلافي السلبيات للوصول إلى الأهداف، ومنها صناعة فريق مميز قادر على المنافسة وإسعاد الجماهير.

في المقابل، عبّر المدرب الوطني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خالد العطوي، عن سعادته بالتجديد مع نادي الاتفاق لمدة موسمين، مشيرًا إلى أن المسؤولية باتت مضاعفة، لكنه تعهد مع زملائه في الجهاز الفني بتقديم كل ما لديهم من أجل صناعة اتفاق مميز.

وقال خلال المؤتمر الصحفي “أشكر إدارة نادي الاتفاق وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة المهندس خالد الدبل لتجديد الثقة بنا لمدة موسمين، والشكر موصول لأعضاء مجلس الإدارة ومجلس الشرف لمساندتهم لنا، كما لا يفوتني أن أشكر الجمهور الاتفاقي الحبيب، الذي كان خير سند لنا خلال الموسم الحالي”. مردفًا أن “المسؤولية أصبحت أكبر، وسنبذل كل ما بوسعنا لتقديم الأفضل خلال الموسمين المقبلين”.

وأكد العطوي أنه راضٍ عن الاتفاق في الموسم الحالي، وأن الفريق يسير في الطريق الصحيح، مسشتهدًا بالأرقام والإحصائيات التي صنفت الاتفاق ثالث دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من ناحية الأرقام الفنية، مشددًا على أنهم كمنظومة عمل حققوا أغلب الأهداف التي رسموها من بداية الموسم، ومنها ظهور هوية واضحة للاتفاق فنية، والمشاركة بفريق متوسط أعمار لاعبيه أقل من 25 سنة، ويعد من أصغر فرق الدوري في متوسط أعمار لاعبيه، مما يبشر بمستقبل مشرق لفارس الدهناء.

ويستعد الاتفاق بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي لإنهاء الموسم الحالي 2019 / 2020 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهة النصر يوم الأربعاء المقبل بالرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88