أخبار حصرية

العدالة يختتم ودياته بالفوز على الفتح

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة تجربته الخامسة عندما تغلب على نظيره الفتح بنتيجة (١/.) /في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء يوم الأربعاء على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

الأحساء/ عبد اللطيف المحيسن

يأتي ذلك في ختام برنامج المباريات الودية استعدادًا لاستكمال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020/2019.
وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي حيث افتتح الهجمات لاعبو العدالة عندما سنحت لهم فرصة للتسجيل في الدقيقة ٧ بعد حصولهم على ضربة جزاء بعد تعرض مهاجم الفريق حسين العيسى لعرقلة داخل منطقة الجزاء وتعهد بتسديدها الظهير الأيسر عبد الله اليوسف تصدى لها حارس الفتح، بعدها أخذت المباراة طابع الندية بهجمات متبادلة، وعند الدقيقة ٤٣ أضاع مرة أخرى نفس اللاعب ضربة جزاء بعد عرقلة مدافع الفتح قائد الفريق أندريا داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس الفتح الوطيان.


وفي الشوط الثاني أجرى مدرب العدالة جيوفاني عددًا من التغييرات رغبة في التقدم هجوميًّا وحصل له ذلك وأثمرت بتقدم الفريق بتسجيل الهدف الأول عن طريق المحترف المالي آداما تراوري في الدقيقة ٦٥ من المباراة عن طريق هجمة منظمة، بعدها لجأت المباراة للسجال بين الفريقين مع عدد من الفرص الضائعة، لتنتهي المباراة على نفس النتيجة.
يذكر أن الجهاز الفني والإداري منح لاعبي الفريق إجازة يومين على أن تعود التدريبات يوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88